أخبار التعليم

موعد امتحانات الشهادة الاعدادية الترم الثاني وجدول الأمتحانات بعد التعديل 2023

ارتفعت مؤشرات البحث في الساعات الأخيرة عن موعد امتحانات الشهادة الاعدادية الترم الثاني، بعد أن تم اعتماد الجداول في عدد من مديريات التربية والتعليم على مستوى الجمهورية، والتي من المقرر أن تبدأ في شهر مايو القادم على أن تنتهي يوم 25 من نفس الشهر.

موعد امتحانات الشهادة الاعدادية الترم الثاني

وقد أعلنت بعض من مديريات التربية والتعليم على صفحاتها الخاصة الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن الجداول المعتمدة لاختبارات الصف الثالث الاعدادي، كما أنها وفرت بعضاً من النماذج الاسترشادية في مختلف المواد الدراسية لطلابها من أجل مساعدتهم على المذاكرة بشكل أفضل.

جدول الشهادة الاعدادية 2023 في القاهرة

  • وكانت قد أعلنت مديرية التربية والتعليم في القاهة عن الجدول المعتمد لامتحانات الشهادة الاعدادية 2023، والتي من المقرر أن تبدأ في الـ 18 من مايو على أن يكون الامتحان الأول في الـ9 صباحاً لمادة الدراسات الاجتماعية ومدة الاجابة ساعتان، وفي الفترة الثانية تكون مادة التربية الدينية.
  • وسيتم عقد امتحان مادة الجبر في الـ 9 صباحاً الموافق 20 مايو حتى الـ 11 ظهراً، ويليه امتحان مادة الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات ومدة الاجابة ساعة ونصف من 11:30 ظهراً.
  • وفي الـ 21 من مايو يتم عقد امتحان مادة اللغة الانجليزية ولمدة ساعتان، على أن يكون بدايته في الـ 9 صباحاً، وينتهي في الـ 11 ظهراً.
  • ويعقد امتحان مادة الهندسة في الـ 22 من مايو في التاسعة صباحاً، ويليه امتحان مادة التربية الفنية.
  • وتنتهي الأمتحانات في الـ 23 من مايو بإمتحان مادة العلوم والذي يعقد في التاسعة صباحاً.

زر الذهاب إلى الأعلى