أخبار التعليم

Results الآن رابط pdf نتائج الثالث متوسط العراق 2023

نتائج الامتحان الأول للصف الثالث المتوسط لعام 2023 على شكل ملف PDF متوفرة على موقع وزارة التربية العراقية، وهي من أهم المعلومات التي يبحث عنها العديد من الطلاب والطالبات في العراق. من المتوقع الإعلان عن النتيجة في الساعات القليلة المقبلة، وفقًا لتصريح وزارة التربية والتعليم العراقية في بيانها الأخير. لذلك، نحرص في موقعنا على توفير روابط للاستعلام عن نتائج الصفوف المختلفة، وفي هذا السياق سنوفر لكم اليوم رابط نتيجة الصف الثالث المتوسط في العراق.

نتائج الثالث متوسط 2023

تعلن وزارة التربية والتعليم عن موعد إعلان النتيجة، حيث أكدت أن عمليات تصحيح إجابات الاختبارات قد أُنجزت وتَم مراجعتها، وتم اعتماد الدرجات بشكل رسمي عبر الموقع المخصص للإعلان عن النتيجة في كل عام. وبإمكان الطلاب الاطلاع على رابط نتائج الثالث المتوسط الدور الأول لعام 2023 بصيغة PDF، عن طريق إدخال الرقم الامتحاني فقط.

نتائج الثالث المتوسط في العراق 2023

أكد وكيل وزير التربية العراقي، فلاح القيسي، في مقابلة تلفزيونية أن هناك أكثر من 700 ألف طالب في الصف الثالث المتوسط الذين أدوا الاختبارات، وبالتالي عملية تصحيح الامتحانات وتسجيل الدرجات تحتاج إلى وقت وجهد كبير. ومن المتوقع أن تصدر النتائج يوم الأربعاء أو الخميس من هذا الأسبوع، وتشير النسب المسجلة إلى نجاح مقبول.

نتيجة الثالث المتوسط

يشهد محركات البحث نسبة عالية من البحث عن الطرق التي يمكن من خلالها استعلام رابط نتائج الثالث المتوسط للعام 2023 الدور الأول بصيغة PDF، بهدف الحصول على معلومات واضحة حول مصير الطلاب الدراسي بسهولة. وتتم هذه العملية من خلال اتباع الخطوات التالية:

الذهاب إلى موقع وزارة التربية والتعليم في العراق أو موقع “نتائجنا“.

من ثم، يتعين النقر على المربع المخصص لنتائج الصف الثالث المتوسط واختيار الدور الأول.

الآن، يتم تدوين البيانات المطلوبة، مثل الرقم الامتحاني أو الاسم

بعد إدخال جميع المعلومات، يتم الضغط على زر “استعلام”.

زر الذهاب إلى الأعلى