أخبار التعليم

nec.gov.ly/finalresults الرابط الصحيح الجديد والمعتمد لإظهار نتائج الشهادتين الإعدادية و الثانوية بداخل ليبيا وخارجها.. هنا 

نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا 2023 برقم الجلوس والاسم موقع وزارة التربية moe.gov.ly…نتيجة الشهادة الثانوية في ليبيا 2023، تُعَدّ الثانوية العامة هي مرحلة حاسمة وأحد أهم مراحل التعليم التي يمر بها أي طالب في مختلف البلدان العربية. بعد انتهاء الامتحانات، ينتظر الجميع بفارغ الصبر النتائج، ويبدأ أولياء الأمور والطلاب بالبحث عن نتائج الامتحانات عبر محركات البحث، حيث تُعد نتيجة الشهادة الثانوية في ليبيا لعام 2023 من بين أكثر العناوين التي تُبحَث عنها بشكل واسع على محرك البحث جوجل اليوم.

يقدم موقعنا في هذا السياق، خدمة مستمرة تتناول نتيجة الشهادة الثانوية في ليبيا 2023، في العديد من المواضيع وعلى مدار الساعة.

نتيجة الشهادة الثانوية في ليبيا 2023

توقع جميع طلاب ليبيا إعلان نتائج شهادة الثانوية في العام 2023، وترددت عبارة “نتيجة الشهادة الثانوية في ليبيا 2023” بشكل كبير في محركات البحث.

تعلن وزارة التربية والتعليم في ليبيا أن عملية تصحيح الامتحانات انتهت، وسيتم الإعلان عن موعد إصدار نتائج الشهادة الثانوية لعام 2023 الدور الأول خلال ساعات، عبر موقع الوزارة الإلكتروني المخصص لهذا الغرض، بهدف تسهيل وصول الطلاب إلى نتائجهم وتجنب الاكتظاظ.

موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2023

من المنتظر أن تعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني نتيجة الثانوية العامة 2023 الدور الأول خلال الأيام القادمة، من خلال المعلومات المتاحة في مركز المعلومات باستخدام رقم الجلوس. ستتم عرض نسب النجاح في الثانوية العامة ومؤشرات الدرجات في مؤتمر صحفي سيعقد في ديوان الوزارة. ستتاح الفرصة للطلاب وأولياء الأمور للاطلاع على نتائجهم. نتمنى النجاح والتفوق لجميع الطلاب في مسيرتهم الدراسية.

نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا 2023 برقم الجلوس والاسم

وأكد وزير التربية والتعليم في ليبيا، موسى المقريف، ومدير المركز الوطني للامتحانات، أحمد مسعود، أن الطالب بإمكانه الاطلاع على النتيجة مباشرة بمجرد اعتمادها عن طريق الموقع واستخدام رقم الجلوس فقط، وأكد الوزير على انتهاء \ عملية التصحيح والإعلان عن النتيجة بأسرع وقت ممكن خلال الساعات القادمة.

رابط الاستعلام نتائج الشهادة الثانوية في ليبيا 2023

الرابط الجديد هنا

  • الطالب يقوم بتحرير اسمه ضمن الصيغة الثلاثية.
  • يقوم الطالب بإدخال رقم جلوس الطالب.
  • يقوم الطالب بكتابة رقم القيد.
  • ثم عرض النتيجة

زر الذهاب إلى الأعلى