عربي و دولي

اخر اخبار سوق الانتقالات في السعودية .. اتحاد جدة يقترب من حسم صفقة محمد صلاح

اخر اخبار سوق الانتقالات في السعودية .. اتحاد جدة يقترب من حسم صفقة محمد صلاح

صرحت بعض من الصحف الهامة الفرنسية عن انه تم تقدم صفقة انتقال محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي إلى نادي الاتحاد ومن خلال مقالنا سنتعرف على اتحاد جدة يقترب من حسم صفقة محمد صلاح.

اتحاد جدة يقترب من حسم صفقة محمد صلاح

تم الاعلان من قبل إدارة نادي اتحاد جدة عن انه يتم الان التشاور والتواصل مع نادي ليفربول الإنجليزي الأول لكرة القدم على اتمام صفقة محمد صلاح بشكل رسمي قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية كما صرحت بعض من المصادر انه يرغب محمد صلاح في الموافقة ويعتبر هو أغلى صفقة في تاريخ الانتقالات بالدوري السعودي.

بعد ان ترددات بعد الشائعات بالرفض من قبل النادي ومحمد صلاح تم تلقي بعض من الاستجابة انها ستكون صفقة غالية في تاريخ الانتقالات للدوري السعودي، وامتيازات تفوق ما حصل عليه نيمار من الهلال وانه سيتم تعويض نادي ليفربول بمبلغ لا يق عن 100 مليون دولار.

انتقال محمد صلاح إلى الدوري السعودي

صرح القاعود أن الامتيازات الخاصة بالنجم محمد صلاح ستتفوق على ما حصل عليه النجم البرازيلي نيمار كما يضاف على ذلك انه سيتم تعويض ليفربول بمبلغ يفوق القيمة المخصصة لفسخ عقده ووصلت بعض من الاخبار عن ان عقد الاتحاد لمحمد صلاح جاهز حتى عام 2026 براتب 80 مليون يورو في الموسم الواحد وانه من ضمن ما تم الاتفاق عليه مع النجم محمد صلاح انه يتم تحضير حفل جماهيري ضخم من أجل تقديمه لوسائل الإعلام والجماهير، يليق باسمه ومكانته والتاريخ الذي حصل عليه.

اقرا ايضًا: محمد صلاح يقترب اكثر من السعودية بعد العرض المضاعف من اتحاد جدة السعودي

نادي الاتحاد السعودي

من المتوقع أن يحسم نادي الاتحاد التعاقد مع محمد صلاح خلا ايام قليلة وتوجد بعض من المفاوضات بين النوادي السعودي والإنجليزي خلال الأيام الماضية ورغبة الاتحاد القوية في ضم صلاح حتى يتم الحصول على لقب كأس العالم للأندية خلال شهر ديسمبر المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى