أخبار التعليم

استعلام الان Pdf استخراج اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية العراق 2023 منصة مظلتي الوجبة التاسعة وزارة العمل

تواصل البحث في الساعات الأخيرة عن اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية العراق 2023 حيث تزايد ت معدلات الاستفسار حول موعد الإعلان عن هؤلاء المستفيدين خلال الساعات الماضية،  ومع ذلك، نفت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية في العراق في بيان صادر عنها صحة المعلومات المنتشرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي حول الكشوف الخاصة بالمستفيدين من الوجبة التاسعة في بعض المحافظات، ولهذا سوف نورد التفاصيل الكاملة بخصوص هذه الأسماء، وكيفية الاستعلام عنها.

اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية العراق 2023

في  صدد حديثنا عن اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية العراق.2023،  والجدير بالذكر أن  وزارة العمل العراقية  تقوم حاليًا بالتجهيز لفحص ومراجعة نحو 300 ألف طلب للحصول على الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة،  و سيتم الإعلان عن أسماء المستفيدين بشكل متزامن في جميع المحافظات العراقية عبر منصة إلكترونية  “مظلتي”،  وستتيح هذه المنصة عرض كشوفات بتنسيق PDF تحتوي على أسماء المستفيدين من الوجبة التاسعة، ووفقًا لمصادر موثوقة في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية لم يتم تحديد موعد إعلان أسماء المستفيدين من الوجبة التاسعة حتى الآن.، ومن المتوقع أن يتم الإعلان خلال شهر رمضان المبارك، قبل عيد الفطر، لتمكين الأسر الفقيرة التي تعتمد على الدعم الاجتماعي من تلبية احتياجاتها الأساسية خلال هذا الشهر الكريم.

كيفية الاستعلام عن اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية العراق 2023

للحصول على قائمة اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية العراق 2023، يرجى اتباع الخطوات التالية:

  • قم بزيارة موقع وزارة العمل العراقية للرعاية الاجتماعية.
  • ابحث عن منصة “مظلتي” وانقر عليها.
  •  اختر قسم الرعاية الاجتماعية.
  •  انتقل إلى قسم “أسماء المستفدين من الرعاية الاجتماعية.
  • حدد الوجبة التاسعة من القائمة المتاحة.
  •  أدخل البيانات المطلوبة بشكل صحيح وكامل للمتقدم.
  •  انقر على زر “استعلام” للاطلاع على النتيجة.

من خلال هذه الخطوات، يمكنك الحصول على قائمة المستفيدين والتحقق من ما إذا كنت مشمولًا بالوجبة التاسعة من الرعاية الاجتماعية أم لا.

موقع وزاره العمل والشؤون الاجتماعيه

جميع المواطنين المتقدمين على هذا الدعم ويحاولون الوصول الى اسماء المشمولين فيه حيث ان الوزاره تقوم بالاعلان عن النتائج بشكل تدريجي وذلك لكي يتم الحصول عليها من خلال جميع المواطنين الذين قد تقدموا على ذلك الدعم وتحميل ملف pdf به جميع الاسماء المشموله.

منصه مظلتي الوجبه التاسعه

المواطنون يبحثون الان عن رابط استخراج الاسماء المشمولة في برنامج الرعايه الاجتماعيه حيث ان وزاره العمل اعلنت ان اسماء المقبوله هي متوفره حاليا عبر الموقع الرسمي الخاص بها عبر المنصه الرئيسيه التي تمت تسجيل من خلالها في ذلك الدعم وذلك عن طريق كتابه رقم البطاقه التموينيه.

اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة

عدد كبير من المواطنين يبحث الان عن الروابط الخاص بمنصه مظلتي والذي يمكنهم من استخراج اسماء الوجبه التاسعه والتي تم الحصول عليها من قبل العديد من المواطنين وهي الدفعه الثانيه التي بدات وزاره العمل في الاعلان عنها بشكل رسمي.

المواطنين يبحثون الان عن الرابط الخاص بالتعرف على اسماء الوجبه التاسعه حيث انه قد تم الاعلان عنها بشكل رسمي مع بدايه هذا الشهر الجاري ومن خلال وزاره العمل والشؤون الاجتماعيه.

منصه مظلتي بحث

جميع المواطنين في كافه انحاء البلاد يرغبون الان في التعرف على الرابط الخاص بالاستعلام عن اسماء الرعايه الاجتماعيه وذلك للوجبه الاخيره الدفعه الثانيه حيث ان هذه الاسماء قد تم الاعلان عنها من قبل وزاره العمل ويتم الاعلان بشكل تدريجي حتى نهايه هذا الشهر الجاري.

ان الحصول على الاسماء المشموله في برنامج الرعايه الذي اعلنت عنه وزاره العمل يتم استخراجها عن طريق منصه مظلتي وذلك من اجل استخراج اسماء الوجبه التاسعه الدفعه الاخيره التي بدا ظهورها منذ عده ايام.

كفن المواطنين ان يبحثون في جميع المحافظات العراقيه عن الرابط الذي يمكنهم من التعرف على اسماء الرعايه الاجتماعيه حيث انهم يرغبون فيها الاستعلام عن الوجبه التاسعه التي ظهرت منذ عده ايام ومن مفترض ان يستمر هذا الاعلان حتى نهايه الشهر الجاري

زر الذهاب إلى الأعلى