أخبار التعليم

أحصل الآن على نتيجة الشهادة الابتدائية نهاية العام ٢٠٢٣ عبر موقع الوزارة الرسمي

بدأ جميع المواطنين الذين لديهم أطفال وطلاب في نهاية المرحلة الابتدائية بالبحث المتواصل على جميع الأماكن والمواقع المتخصصة للبحث لمعرفة النتائج النهائية لطلاب الشهادات الابتدائية، وبعد هذا العدد الكبير كان من الضروري قيام الوزارة بتوضيح السبب في التأخير والذي قامت بنشر خبر ان في خلال الساعات القادمة سيقام ببدأ عملية تحميل ورفع كافة الدرجات على موقع الوزارة، حيثُ سيتمكن جميع الطلاب استخدامهم الاسم أو رقم الجلوس الخاص بالشهادة الابتدائية معرفة كافة تفاصيل النتيجة الخاصة به.

نتيجة الشهادة الابتدائية نهاية العام ٢٠٢٣

لأول مرة من سنين سوف يتم نشر الدرجات المتعلقة بالطلاب المقيدين في جميع المحافظات المصرية وكافة المديريات الذين ينتمون إلى الصف السادس في هذا العام من الابتدائي وبشكل رسمي تماما على موقع البوابة التعليمية.

وهذا بعدما تم الإنتهاء من عمليات اللجنة وامتحان الطلاب المواد المقررة عليهم لهذا الترم الدراسي، وبدأت العملية الأولى من النتيجة وهي التصحيح والذي سيستغرق مدة تصل إلى أسبوع كأقصى مدة محددة.

وبعد الإنتهاء من جميع المراحل المعروفة داخل الوزارة يستطيع الجميع الوصول إلى المنصة التي يرفع عليها النتيجة بالاسم و المحافظة وكذلك رقم الجلوس.

خطوات نتيجة الابتدائية لكل المحافظات بالاسم فقط

تم تخصيص موقع واحد لجميع المحافظات وسيتم الدخول عليه بطريقة بسيطة، وهذة الطريقة لجميع المحافظات مثل محافظة القاهرة وأيضاً الإسكندرية وكفر الشيخ وكافة طلاب البحيرة  والشرقية مديريات الغربية جميعها وباقي محافظات مصر.

كل ما عليك اتباع الآتي:

  • الدخول على هذه الصفحة http://eduserv.cairo.gov.eg/Results/DifferentStages%22.
  • من خلالها اكتب المحافظة.
  • واختر المديرية التي ينتمي إليها مدرستك الابتدائية.
  • أدخل الاسم واضغط بعد ذلك استعلام.

زر الذهاب إلى الأعلى