أخبار التعليم

www yemenexam com رقم الجلوس ثالث ثانوي.. موعد نتيجة الثانوية العامة 2023 اليمن محافظات الجنوب

نتيحة الثانوية العامة 2023 اليمن في مختلف مدارس اليمن للعام الدراسي 2022- 2023 م قريبًا، حيث يبحث جميع الطلاب عن كثب حول كافة تفاصيل نتائجهم بعد أن أنهوا كل اختباراتهم عن كافة المواد الدراسية والتي قد كانت مقررة عليهم طوال العام الدراسي، وقد أعلنت الجهة المختصة في وزارة التربية والتعليم التابعة لليمن أنه تجرى الآن مختلف الخطوات السابقة على ظهور النتيجة بشكل رسمي في شتى أنحاء ومناطق اليمن.

 نتائج الثانوية العامة 2023 اليمن

يمكن لكل الطلبة والطالبات أن يحصلوا على النتائج الخاصة بهم بعد الخضوع لاختبارات الثالث الثانوي في اليمن 2023 م أن يطلعوا على النتائج بشكل تفصيلي عبر منصة وزارة التربية والتعليم والتي تقدم لكل الطلاب على مستوى البلاد خدمات تعليمية من بينها توفير طريقة سريعة لاستخراج النتيجة وذلك عن طريق استخدام رقم الجلوس، وسيحين موعد ظهور النتيجة بعد أن تعتمد بشكل رسمي من وزارة التعليم.

Www yemenexam com النتائج ثالث ثانوي

يمكنك الاستعلام عن درجات نتائج الثانوية العامة 2023 اليمن من خلال القيام بعدة خطوات نذكرها بشكل مفصل عبر التقرير التالي:

  • الدخول على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم اليمن من هنا.
  • أدخل لصفحة البيانات، وقم بملئها.
  • كتب اسمك، ورقم الجلوس.
  • نقر زر إظهار النتيجة.
  • تظهر جميع التفاصيل المتعلقة بدرجاتك، ويمكنك أن تطبع مستندها.

من الجدير بالذكر أن وفرت وزارة التربية والتعليم اليمنية أتاحت رقم 161 حتى يمكن لكل طالب من أي منطقة في البلاد أن يستفسر عن ظهور النتيجة.

موعد نتيجة شهادة الثانوية العامة اليمن 2023 محافظات الجنوب

أعلنت وزارة التربية والتعليم اليمنية بأنه من المقرر أن يتم الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة محافظات الجنوب اليمن 2023 يوم الخميس المقبل عبر الرابط الرسمي للوزارة.

زر الذهاب إلى الأعلى