دوّن الرئيس عبدالفتاح السيسي، عبر حسابه الرسمي على فيسبوك وتويتر، اليوم الخميس، رسائل إلى شعب مصربمناسبة مرور ثلاثة وأربعون عاماً على ذكرى نصر حرب أكتوبر المجيدة.

وقام السيسي بالتوجه بالتهنئة لشعب مصر العظيم وقواته المسلحة، وأكد أن ملحمة حرب أكتوبر وما حققته من نصر عظيم لم تكن تحدث لولا تحلي شعب مصر العظيم بقيم التضحية والجدية والاصرار.

وتابع: “لقد أكد نصر أكتوبر قدرة الشعب المصري على تجاوز مختلف الصعاب، والتغلب على كافة التحديات”.

وأردف: “إنا على ثقة أن شعب مصر سيتمكن من تجاوز كل ما يواجه الوطن من تحدياتً تنموية واقتصادية راهنة، أؤكد لكم في هذه المناسبة اننا نعمل جاهدين على تحقيق آمال المصريين فى توفير الواقع الأفضل الذى يستحقونه”.

وأوضح أن الدولة المصرية قامت على مدار العامين الماضيين بإطلاق مشروعات قومية في مختلف المجالات والقطاعات من أجل تحسين الظروف المعيشية للمواطنين.

وأكد أنه على ثقة بأن ما يتم بذله من جهود من جانب أبناء مصر المخلصين، كفيل بتحقيق التقدم الذي يطمح إليه الشعب المصري، وعلمتنا حرب أكتوبر العظيمة أن العلاقة التى تجمع الشعب المصري بقواته المسلحة هى مفتاح النصر”.

وقدم كل التحية والتقدير للقوات المسلحة وأبنائها الشرفاء الذين ضحوا بحياتهم لحماية حدود الوطن.

وقال إن حرب أكتوبر المجيدة ستظل تذكرنا دائماً أن الأوطان تعيش بتضحيات شعوبها، وأن مصر لن تنهض سوى بجهود شبابها الأوفياء.

واختتم تدوينته: “ستظل مصر دائماً عزيزة قوية بشعبها الأبيّ الكريم، وتحيا مصر..تحيا مصر “.