أخبار التعليم

ظهرت الآن .. نتائج البكالوريا الجزائر 2023 برقم الجلوس والاسم في جميع الولايات education.gov.dz/

لم يمل الطلاب الجزائريين من ابحث عن نتائج البكالوريا الجزائر 2023 ، ومن الجدير بالذكر أن وزارة التربية الوطنية الجزائرية قامت بالكشف عن هذا الموعد الخاص بظهور هذه النتائج، في حين أيضًا أنها وفرت خطوات استخراج النتيجة بشكل. إلكتروني، فقط تابعوا هذا المقال للنهاية.

نتائج البكالوريا الجزائر 2023

قامت وزارة التربية الوطنية بالجزائر بالإعلان من خلال الحساب الخاص بها على موقع التواصل تويتر، عن موعد ظهور نتائج البكالوريا الجزائر 2023 ، فمن الجدير بالذكر أن الوزارة قالت إن السيد الوزير سوف يلقي مؤتمر صحفي بالمقر الخاص بالوزارة في المرادية، وذلك لكي يبين التفاصيل التي تتعلق بالنتائج، وهذا بشأن معدل النجاح العام، بكل تخصص، وسوف يتم كذلك الإعلان عن كل الأسماء الخاصة بالطلبة والطالبات الأوائل بكل تخصص، هذا بجانب أن الوزارة قالت إنه اليوم الإثنين السابع عشر من يوليو 2023م، بالتحديد في تمام الساعة 4:00 مساءًا سيتم الإعلان عن تلك النتائج، وعقب أن ينتهي الاجتماع، سوف يكون بإمكان جميع الطلبة والطالبات الانتقال إلى الموقع الخاص بالديوان الوطني للامتحانات، ومعرفة نتيجتهم.

استخراج نتائج البكالوريا الجزائر 2023

بعد انتهاء مؤتمر الإعلان عن نتائج البكالوريا الجزائر 2023 ، سوف يكون بإمكان الطلاب معرفة النتيجة التي تتعلق بهم من خلال اتباع الخطوات الآتية:

  • أولًا: الدخول على موقع وزارة التربية الوطنية الجزائرية، من خلال النقر هنا.
  • ثانيًا: انتقاء عبارة “نتائج البكالوريا”، الموجودة أمامك.
  • ثالثًا: تحديد العام.
  • رابعًا: كتابة بيانات الطالب اللازمة للاستعلام.
  • أخيرًا: الضغط على تبويب “استعلام”.

زر الذهاب إلى الأعلى