أخبار التعليم

بالصور Exclusive:اجابة امتحان العربي ثانوية عامة 2023|| حل بوكليت اللغة العربية الصف الثالث الثانوي بالكامل

امتحان العربي ثانوية عامة 2023

اجابة امتحان العربي ثانوية عامة 2023 ، ومتبقي ساعة واحدة فقط على خروج طلاب الثانوية العامة من اللجان امتحان مادة اللغة العربية وهى أولي مواد المضافة إلي المجموع والتي بها يبدأ بالفعل مارثون امتحانات الصف الثالث الثانوي لهذا العام ، ونتابع مع طلابنا من الأمس اخر المستجدات حول حقيقة تسريبات الامتحانات، ونستعرض اليهم الآن الإجابة النموذجية لامتحان اللغة العربية للصف الثالث الثانوي .

اجابة امتحان العربي ثانوية عامة 2023

يتم الآن تداول  أخبار حول صعوبة  بعض الأجزاء ى امتحان اللغة العربية ، ولكن في المجمل آتي امتحان اليوم في مستوى الطالب المتوسط في اغلب أجزاءه إلا بعض النقاط في النحو ، كما تم التأكيد من أن ما يتم نشر على مواقع التواصل الاجتماعي حول تسريب امتحانات الثانوية العامة انه نماذج غير حقيقة وأنها مجرد أسئلة من النماذج الاسترشادية، التي تطرحها الوزارة منذ اكثر من شهر ، ويتم تروجيها على أنها نموذج امتحان اللغة العربية للصف لثالث الثانوي  واستغلالها للتربح المالي من الطلاب، وننتظر الآن خروج الطلاب من اجل الاطلاع على ورقة امتحان العربي الحقيقة وتوفير الإجابة النموذجية عليها .

وبالتالي نكون وفرنا اليكم نموذج أجابه امتحان اللغة العربية التى خرج للتو طلاب الثانوية العامة من اللجان ويمكنكم مراجعة اجابات بالكامل من خلاله ، وفى انتظاراى نماذج اجابات اخرى مختلفة يتم عرضها اليهم سوف نوفره إليكم من اجل الوصل إلي كافة حلول امتحان العربة إلي طلاب الصف الثالث الثانوي.

حل أمتحان اللغة العربية للصف الثالث الثانوي 2023

نتابع مع كبار موجهي اللغة العربية الان امتحانات الثانوية العامة  للدور الأول 2023 ، وسوف نستعرض اليهم اجابة امتحان العربي ثانوية عامة بالكامل ومن كتاب الوزارة فور انتهاء لوقت الأصلي للامتحان والذي ينتهى في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا بتقوتي القاهرة في كافة محافظات الجمهورية، ومن الغد نبدأ في توفير مراجعات مادة اللغة الأجنبية الثانية والتي هي لمواد ” فرنسي- ألماني – إسباني ” من كبرا مدرسين اللغات الأجنبية في مصر المتخصصين للمرحلة التعليم الثانوي .

حقيقة تسريب امتحانات الثانوية العامة 2023

تم التأكد الآن رسميا فور حصولنا على أوراق الامتحان الرسمية لمادة اللغة العربية على أن كل النماذج التي كانت منتشر على التليجرم مزيفة وغير حقيقة، ومع متابعة أراء الطلاب على مواقع التواصل الاجتماعي كانت اراء متباينة حول صعوبة امتحان اليوم  ولكن في المجمل الامتحان كان مرضى إلي الكثير منهم إلا أجزاء في الأعراب والأدب.

ما زالت حالة الجدل لامتحان مادة اللغة العربية لثانوية العامة مستمرة على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة مع سؤال تلت التاسعة كام ساعة؟ ، والذي تفاجأ الطلاب بانه يعتبر مساءلة حسابية في مادة اللغة العربية، وعلى الرغم من سهولة الإجابة إلي أن الطلاب اختلفت أجابتهم وربما لأنه سؤال غير متوقع وبالتالي اعتبره البعض تشتي اليهم ولكن لم تصدر آي بيان من قبل وزارة التربية والتعليم حتى الآن حول تلك النقطة الغامضة في الامتحان رغم وضوح وكيفية التعامل مع اجابات الطلاب عليا أثناء التصحيح.

نتابع حاليا مع طلابنا في الصف الثالث الثانوي امتحانات مادة اللغة الأجنبية الثانية والتي تضم مواد اللغات التالية ” ألماني – فرنساوى- أسباني – إيطالي ” والتي يؤدوها الطلاب غدا في تمام الساعة التاسعة صباحا، وسوف نكون معهم لحظة بلحظة من الآن من حيث المراجعات وإجابات الامتحان فور خروجهم من اللجان .

زر الذهاب إلى الأعلى