تردد القنوات

تنزيل تردد قناة الزمالك الجديد 2023 علي النايل سات

ترصد أعين محبي الكرة في مصر وعشاق نادي الزمالك على وجه الخصوص نقطة معينة، وهي تردد قناة الزمالك الجديدة Zamalek TV HD 2023 عبر النايل سات. تكمن رغبتهم في الاطلاع على تلك القناة لمشاهدة تشكيلة برامجها المتنوعة، بالإضافة إلى تتبع مباريات فريقهم المفضل خلال مباريات الدوري المصري الممتاز ومنافسات كأس مصر، سنسلط الضوء في السطور المقبلة على موضوع تردد قناة الجديدة Zamalek TV HD 2023 على النايل سات.

قناة الزمالك

في لوحة ترتيب الدوري المصري الممتاز، يسطر الزمالك اسمه في صدارة القائمة، حيث جمع ورصد واحدًا وستين نقطة من أصل سبعة وعشرين مواجهة، عبُر هذه المسيرة، حقق الفوز في ثماني عشرة مباراة، بينما شهدت سبعًا مناوبات التعادل، وقفزت هزيمتان لصفحة تاريخه أمام الأهلي وفريق غزل المحلة، بنتيجة 2-1 في كلا المواجهتين.

تردد قناة الزمالك

تضع تردد قناة الزمالك العديد من البرامج المميزة بين يدي مشجعي النادي، حيث تعتبر نافذة للتواصل مع عالم الزملكاوية. يبرز في صفوف البرامج المقدمة على القناة برنامج “زملكاوي” كأحد أهم البرامج، ويتولى تقديمه الثنائي الرائع خالد الغندور ومحمد أبو العلا. يأتي هذا البرنامج الشيق عند الساعة الحادية عشر مساءً، إلى جانب مجموعة متنوعة من البرامج الأخرى مثل “نهارك زملكاوي” و”أخبارنا” الذي يُقدمها وجه تلفزيوني معروف هو المذيعة فرح علي. لا ننسى برنامج “التالتة يمين” الذي يتصدّره حارس المرمى السابق للفريق، عبدالواحد السيد.

وحيث تنتظر العيون تردد قناة الزمالك الجديدة، إليكم معلومات:

  1. القناة عبر القمر الصناعي نايل سات.
  2.  التردد المستخدم: 11449.
  3. الإشارة أفقية.
  4.  بمعدل 5/6.
  5. معدل الترميز ستبلغ 27500.

هكذا، يكون هذا الإطلالة الجديدة للقناة معبرًا عن الأبعاد التقنية والتفاصيل التي تُشكل تجربة المشاهدة.

زر الذهاب إلى الأعلى