أخبار الفن

مشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 139 مترجمة على قناة الفجر الجزائرية حرب قوية إصابة علاء الدين وعثمان بالسم

مشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 139 مترجمة، عندما تم الترويج للحلقة الجديدة من المؤسس عثمان بدأ الجمهور يتفاعل مع هذا الإعلان ويبحثون عن المزيد من الأحداث، يخوض عثمان حرب جديدة مع المغول ويضحي بروحه من أجل حماية الدولة العثمانية التي تركها والده تحت وصايته كي يحميها ويدافع عن كل شبر فيها.

حقق المسلسل التاريخي قيامة عثمان ومع كل موسم يتم طرحه ترتفع مكانة العمل ويكون ضمن أهم الأعمال المعروضة التي تتصدر محركات البحث وتحظى على إعجاب الجميع ويحقق ملايين المشاهدات، تم عرض الحلقة الأولى من المؤسس عثمان الموسم الخامس شهر أكتوبر الماضي بعد فترة طويلة من الانتظار وتم عرض 7 حلقات وفي غضون 24 ساعة يمكنكم مشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 139 مترجمة لذا ترقبوا معنا لمعرفة المزيد.

مشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 139 مترجمة

بدأ عثمان الحرب وقال لجيشه أن الحرب تلك المرة تكون بين الحق والباطل بدأ منذ آلف عام وسوف تستمر ألف عام كي ينتصر الحق في النهاية ويكون الإسلام هو الفائز، وسوف نواجه تحديات كثيرة لكن لن تستسلم أبدا مهما حدث سوف نكون يد واحدة لتحقيق النصر، قام قائد المغول بوضعه السم في الرمح ويوجه إلى عثمان وجيشة، ويصاب به علاء الدجين إصابة خطيرة وبعدها يصاب عثمان.

مشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 139 مترجمة
مشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 139 مترجمة

مما تدخل بالا في نوبة من البقاء لكنها تظل صامدة وتدعوا كثيراً أن ينجوا علاء الدين مما هو فيه، يأمل قائد المغول أن يقضي على الدول العثمانية كي تتحول مملكة المغول وطناً جديد لهم فعل تنجح خطتهم تلك المرة وما مصير علباء الدين هل يجد الأطباء دواء يقضي على السم وهذا ما نتعرف عليه سوياً في الحلقة القادمة 139 من المؤسس عثمان.

التوقيت الرسمي لعرض المؤسس عثمان الموسم الخامس

  • يعرض مسلسل قيامة عثمان على عدة قنوات فضائية التوقيت الرسمي للعرض يوم الأربعاء على قناة ATV التركية يوم الأربعاء من كل أسبوع الساعة التاسعة مساءً.
  • ويعرض المسلسل على موقع قصة عشق يوم الأربعاء في تمام الساعة 12 مساءً.
  • ويوم الخميس من كل أسبوع عبر شاشة قناة الفجر الجزائرية مترجم باللغة العربية الساعة العاشرة مساءً ويوم الجمعة في تمام الساعة 1 بعد الظهر.

زر الذهاب إلى الأعلى