تردد القنوات

من غير ولا جنيه.. تنزيل تردد قناة SSC الناقلة لمباريات البطولة العربية لحظة بلحظة

تردد قناة SSC  منذ انتهاء مباريات الجولة الأولى لبطولة الأندية العربية “كأس الملك سلمان للأندية” 2023، شهد محرك البحث الشهير “جوجل” ارتفاعًا في عدد البحثات التي أُجريت من قِبل عشاق كرة القدم حول تردد قناة SSC، المحمّلة ببث المباريات الحصرية للبطولة. يبدو أن الجماهير تبحث عن الطرق المثلى لمتابعة المزيد من المباريات المثيرة لهذه البطولة الرياضية المثيرة، حيث ستشهد منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في البطولة الكروية المثيرة يومي الأحد والإثنين 30 و 31 يوليو، ستتواجه أندية قوية في هذه الجولة حيث ستلتقي فرق كبيرة من دول مختلفة.

البطولة العربية

تتوقع الجماهير على نطاق واسع أن تكون هذه المباريات مثيرة ومليئة بالتشويق والإثارة والأدرينالين. سيتم تنقل المباريات عبر القنوات الرياضية المختلفة لكي يتمكن الجميع من مشاهدتها والاستمتاع بها، تردد قناة SSC  طبقا للمواعيد التالية:

– في الأحد، ستشهد المباريات القوية بين الوداد المغربي وأهلي طرابلس الليبي، بالإضافة إلى مواجهة مثيرة بين الشرطة العراقي والترجي التونسي، وكذلك اللقاء المرتقب بين الهلال السعودي والسد القطري.

– أما يوم الإثنين، فستجري المباريات الأخرى المثيرة حيث ستواجه الاتحاد السعودي الصفاقسي التونسي، والوحدة الإماراتي شباب بلوزداد الجزائري، والشباب السعودي الزمالك المصري، والرجاء المغربي مع الكويت الكويتي، والاتحاد المنستيري التونسي مع النصر السعودي.

تردد قناة SSC

يسر قناة SSC الناقلة لمباريات بطولة العربية 2023 أن تعلن عن ترددات بثها على الأقمار الصناعية المختلفة. يمكن لعشاق كرة القدم الاستمتاع بمتابعة المباريات المثيرة من خلال القناة عبر الأقمار الصناعية التالية:

تردد قناة SSC على النايل سات:

– التردد: 12523
– معدل الترميز: 27500
– معامل التصحيح: 5/6
– استقطاب القناة: عمودي

 على العرب سات:

– التردد: 11747
– معدل الترميز: 27500
– معامل التصحيح: 2/3
– استقطاب القناة: عمودي

 على البدر سات:

– التردد: 12418

– معدل الترميز: 27500
– معامل تصحيح الخطأ: 2/3
– استقطاب القناة: عمودي

تعد قناة SSC من أكبر المحطات الرياضية في المنطقة، وستقدم تغطية حصرية وشاملة لمباريات بطولة العربية 2023، لتضمن لجمهورها أمتع وأقوى اللحظات الرياضية على مدار البطولة. لا تفوتوا فرصة مشاهدة أفضل المباريات وأبرز المواجهات الكروية على قناة SSC.

زر الذهاب إلى الأعلى