أخبار التعليم

نتائجنا بكشفك ورقم امتٌحاني نتائج الثالث متوسط دور أول 2023 الرصافة والكرخ وبابل

يزيد الاهتمام بالأخص خلال تلك الفترة بالبحث عن نتائج الثالث متوسط العراق الدور الأول حيث أعلنت الجهة الرسمية المسؤولة في وزارة التربية والتعليم في دولة العراق عن استعداداتها بشأن الإعلان بشكل رسمي عن ظهور النتيجة، كما قد تم الانتهاء من تصحيح الاختبارات وكافة أوراق الطلاب ممن تم اختبارهم بالعام الدراسي 2022- 2023 م، وفيما يأتي من المقال نتعرف على طريقة استخراج النتيجة أونلاين عبر موقع نتائجنا على الإنترنت.

نتائج الثالث متوسط العراق الدور الأول

أكدت الجهات المختصة بوزارة تربية والتعليم أن ظهور نتائج الثالث متوسط العراق الدور الأول سيكون فوري بعد الاعتماد الرسمي لها خلال ساعات وسيتم نشرها على الموقع لسهولة الوصول لها واستخراجها أون لاين بعد أن يتم إدخال الرمز الخاص بالطالب، وتدوين كل البيانات المهمة المتوفر لها حقول بصفحة البيانات على الموقع.
وقد طمأن السيد علي الدليمي جميع الطلبة والطالبات وكافة الأسر بأن نسبة النجاح لهذا العام الدراسي 2022 / 2023 م وأن النسبة تتخطى 85 في المائة وهو ما جعل الطلاب يطمئون على نتائجهم والتي سيعلن عنها في كل المحافظات في العراق قريبًا.

نتائج الثالث متوسط
نتائج الثالث متوسط

الجدير بالذكر أن جميع السجلات والكشوف الخاصة بالطلاب من الصعب اختراقها أو الوصول له بأي حال من الأحوال وهو ما أكده وزير التعليم بنفسه، لذلك درجات الطلاب الخاصة بهم وجميع بياناتهم آمنة وتعبر عما قد حصلوه من درجات بعد التصحيح وإنهاء مختلف أعمال الكنترولات على مستوى كافة مديريات التعليم في العراق.

المزيد عن نتائج ثالث متوسط العراق

أعلن وكلاء وزارة في أغلب مديريات التعليم في مختلف محافظات العراق أنه من المهم أن يتتبع الطلاب خلال الساعات المقبلة كل الأخبار التي يتم الإعلان عنها من قبل الوزارة عن نتيجة الصف السادس الإعدادي في العراق وذلك بمتابعة موقع الوزارة الإلكتروني أو موقع نتائجنا، كما يمكنكهم الاطلاع على كل جديد من خلال المتابعة المستمرة على منصة الوزارة الخاصة بقناتها على تطبيق تليجرام، ويمكن للطلاب متابعة المزيد من المعلومات حول النتيجة بالنقر على هذا الرابط الرسمي لوزارة التربية العراقية.

الجدير بالذكر وأنه قد صدرت تصريحات هامة اليوم الثالث من شهر تموز تفيد بأن السيد الدليمي متحدث الوزارة أنه على الجميع من المتعلمين الإطمئنان لأن نسبة النجاح حتى تلك اللحظة قد وصلت إلى 85% مما يجعل أولياء الأمور في حالة من الثقة الكبيرة، ونرصد لكم وقت إعلان النتيجة فور الحصول عليه من وزارة التربية العراقية.

نتائج الصف ثالث متوسط

وتستمر عمليات التصحيح في الرمق الأخير من النتائج حيث تبقى 10% فقط من أوراق الطلبة والطالبات في كل مكان في أنحاء العراق، وأشارت مصادر هامة أن النتائج سوف تعلن من الأن وحتي 72 ساعة كحد أقصى لإصدار النتائج، ومن المنتظر أن تعلن في هذا الأسبوع من تموز.

تحديث اليوم الاثنين الثالث من شهر يوليو وقد أصدرت وزارة التربية العراقية العديد من التصريحات الهامة التي تفيد بأن نسبة النجاح للطلبة والطالبات قد تخطت ٨٠٪ وعلى الجميع الاطمئنان بشكل كبير وسوف يتم إعلان النتائج خلال أيام.

نتائج الثالث متوسط العراق

تحديث اليوم الثلاثاء الموافق الرابع من شهر يوليو الجاري لعام 2023 حيث تستمر عمليات البحث من قبل المواطنين في كل مكان في جمهورية العراق نحو التعرف على نتائج الصف الثالث متوسط في محافظة نينوي والبصرة والكرخ والأولى والرصافة الأولى والكركوك.

موقع نتائجنا والنجاح إعلان نتائج الثالث متوسط

أعلن في تصريحات هامة من وزارة التربية العراقية أن نتائج الثالث المتوسط ستظهر بمعدل نجاح يتخطي ال85% ، وهذا دليل متميز على تفوق الطلبة والطالبات في التحضير المختص بهم لجميع المواد الدراسية في إجراء الامتحانات الخاصة بها ومن المنتظر إعلان النتيجة كاملة بروابط pdf بعد أيام.

متى نتائج الثالث متوسط العراق

لا تزال عمليات التصحيح قائمة من قبل الطلبة والطالبات في كل مكان في عموم محافظات العراق، ويمكن للجميع الاستفسار عن نتائج الصف الثالث المتوسط خلال الأيام المقبلة فور اعتمادها من وزارة التربية العراقية وإتاحتها من خلال موقع نتائجنا أيضاً.

‫2 تعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى