أخبار مصر

رابط الاستعلام عن زيادة التموين 2023 بالرقم القومي عبر بوابة مصر الرقمية

رابط الاستعلام عن زيادة التموين

توفّر وزارة التموين عدة طرق للمواطنين للتحقّق من الزيادة في مقررات الدعم لهذه الفترة، وذلك من خلال الاستعلام الإلكتروني عبر بوابة مصر الرقمية أو عبر موقع دعم مصر، حيث يمكن الاستفسار بسهولة عن الزيادة الجديدة من خلال البوابة الإلكترونية لمصر الرقمية، نقدم لكم رابط الاستعلام عن زيادة التموين 2023 بالرقم القومي عبر بوابة مصر الرقمية ، وكافة التفاصيل، تابعونا.

رابط الاستعلام عن زيادة التموين 2023 بالرقم القومي عبر بوابة مصر الرقمية

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية عن إمكانية الاستعلام عن تفاصيل زيادة التموين لعام 2023، وذلك من خلال زيارة بوابة مصر الرقمية، تتوفر العديد من الخدمات التي تتعلق بالبطاقة التموينية، ولكن يتطلب الأمر التسجيل على الموقع الإلكتروني الخاص بالوزارة بأولوية، يتمثل الإجراء في القيام بتسجيل البيانات الشخصية للمستخدمين على البوابة الإلكترونية، ومن ثم يمكنهم التسجيل للاستفادة من خدمات التموين.

باستخدام رابط الاستعلام عن زيادة التموين 2023، يمكنك الدخول إلى موقع الوزارة والحصول على قيمة الدعم التمويني، وأيضًا حل أي مشكلة تتعلق بالبطاقة، في وقت سابق، أعلنت وزارة التموين أن المواطنين المشاركين في البرنامج يمكنهم تسجيل أبنائهم باستخدام موقع بوابة مصر الرقمية. يمكنك الحصول على خدمات التموين عن طريق اتباع الإرشادات.

  1. التوجه إلي موقع بوابة مصر الرقمية.
  2. ثم تسجيل الدخول إلى الموقع.
  3. ثم اختيار خدمات التموين.
  4. ثم النقر علي خانة الاستعلام عن صرف.
  5. ثم إدخال بيانات البطاقة.
  6. ثم النقر علي خانة استعلام عن صرف.
  7. سيظهر لك قائمة بيانات البطاقة.

الاستعلام عن بطاقة التموين برقم الموبايل

يمكن استخدام رقم الجوال للاستعلام عن بطاقة التموين، حيث يتم الاتصال بالأرقام التي يوفرها وزارة التموين وإرسال رسالة نصية تحتوي على الرقم 1 إلى الرقم 9136، سوف يتم إرسال رسالة تحتوي على بيانات بطاقة التموين إلى الجوال.

زر الذهاب إلى الأعلى