أخبار التعليم

مباشر : رابط دخول منصة اوبن ايمس لاستخراج علامات الطلاب 2023 الاردن “OpenEMIS Core”

يرغب الكثير من الطلاب الحصول علي النتائج فقد تم القياك بعمل منصة اوبن ايمس في الاردن لتسهيل الحصول على النتائج بجميع المراحل التعليمية وذلك لمنع انتشار الامراض فقد كان التعليم خلا فترة انتشار الوباء التعليم عن بدء من خلال المنصة ومن خلال مقالنا سنتعرف على منصة اوبن ايمس لاستخراج علامات الطلاب.

منصة اوبن ايمس لاستخراج علامات الطلاب2023

اعلنت الوزارة انه تم الانتهاء من تصحيح جميع الامتحانات ورصد الدرجات واعتماد النتيجة من الوزير كما انه تم الاعلان من الوزارة انه يسهل الحصول عليها عبر الدخول على منصة openemis من خلال التسجيل والتي تعمل على تقديم الكثير من الخدمات المتنوعه وتعمل على تسهيل تعرف اولياء الامور على علامات ابنائهم بكل سهولة.

منصة اوبن ايمس علامات الطلاب 2023 الاردن

يهتم بالبحث الالاف من الطلاب واولياء الامور لكي يتم الاطلاع علي النتائج الخاصة بالطلاب في الاردن ، ويتم من خلال الدخول الي المنصة حيث انه يسهل الدخول على المنصة بشكل مجاني دون ان يتم دفع اي مبلغ.

رابط منصة اوبن ايمس علامات الطلاب 2023

تعمل وزارة التربية والتعليم الاردنية على القيام بمساعدة الجميع في الحصول على نتائجهم من خلال رابط منصة اوبن ايمس علامات الطلاب 2023 وسيتم رفع كافة النتائج لجميع الصفوف بعد ان يتم الانتهاء من أعمال التصحيح ورصد الدرجات، كما انه يعمل على توضيح الدرجات في كل المواد الدراسية فقد تم الاعلان من قبل الوزير عن المؤشرات الاولية والتي جاءت مبشرة للجميع ويمكننا استخراج علامات الطلاب الاردن من خلال الاتي.

  • الدخول إلى منصة اوبن ايمس.
  • ثم اضغط على كلمة استخراج علامات الطلاب.
  • بعد ذلك حدد المرحلة الدراسية المقيد بها الطالب.
  • يتم اختيار المحافظة التابع لها الطالب.
  • ادخال البيانات المطلوبة والخاصة بالطالب.
  • انقر على زر عرض النتيجة.
  • علي جميع الطلاب الان اتباع الخطوات التالية للدخول عليم نصة أوبن ايمس الاردنية للإطلاع علي علامات الطلاب بدون اي مشاكل من خلال الرابط المتوفر بالاعلي.

زر الذهاب إلى الأعلى