منوعات

Yalı çapkını موعد عرض مسلسل طائر الرفراف الجزء الثاني الحلقة 38

موعد عرض مسلسل طائر الرفراف الجزء الثاني الحلقة 38

موعد عرض مسلسل طائر الرفراف الجزء الثاني الحلقة 38، استطاع مسلسل طائر الرفراف أن يحقق أعلى نسب مشاهدة في شتى أنحاء العالم العربي لما فيه من قصة درامية قد تتشابه مع البواقع كثيراً، ويترقب ملايين المشاهدين عرض الحلقات الجديدة من مسلسل طائر الرفراف والذي من المقرر أن يتم عرضه على شاشة قناة ستار تي في، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف سوياً على موعد عرض مسلسل طائر الرفراف الجزء الثاني الحلقة 38.

موعد عرض مسلسل طائر الرفراف الجزء الثاني الحلقة 38

حيث تتزايد عمليات البحث خلال الساعات الأخيرة عن موعد عرض مسلسل طائر الرفراف الجزء الثاني الحلقة 38، الذي يترقبه آلاف المشاهدين من شتى الأعمار والجنسيات، وقد أعلنت قناة ستار تي في عن عرض مسلسل طائر الرفراف بداية من شهر أكتوبر المقبل.

موعد عرض مسلسل طائر الرفراف الحلقة 38 كاملة مترجمة
موعد عرض مسلسل طائر الرفراف الحلقة 38 كاملة مترجمة

أحداث مسلسل طائر الرفراف

وتدور أحداث مسلسل طائر الرفراف حول قصة شاب يدعى “فريد” كان يعيش في إحدى الدول الأوروبية، إلا أنه كان شاب مستهتر وعندما عاد فريد إلى تركيا قرر جده أن يزوجه فتاة إلا أنه يقع في حب أختها وتحدث الكثير من المشاكل والصراعات، وفي نهاية الجزء الأول ينفصل فريد عن زوجته ويقرر أن يتزوج من اختها إلا أنت عائلة سيرين ترفض هذا الزواج.

تردد قناة ستار تي في

ومن المقرر أن يتم عرض مسلسل الطائر الرفراف على قناة ستار تي في التركية فقي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تركيا ويعاد في اليوم التالي في الساعة الثانية عشر ظهراً، ويمكنكم استقبال التردد الجديد لقناة ستار تي في من خلال الجدول التالي:

  • التردد: 10922.
  • الجودة: hd.
  • القمر الصناعي: النايل سات.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.

زر الذهاب إلى الأعلى