أخبار التعليم

صدرت الان.. نتائج الطلاب الامارات 2023 الشهادات وصفوف النقل sso.moe.gov.ae

نتائج طلاب الامارات 2023 برقم الطالب عبر موقع وزارة التربية والتعليم في الإمارات العربية المتحدة لكافة الصفوف هي ما نتعرف عليه اليوم عبر هذه المقالة على موقع البديل الإخباري، حيث نوضح لكم مواعيد إعلان نتائج نهاية العام الدراسي 2022-2023 في الإمارات وخطوات الاستعلام عنها.

وقد تداولت العديد من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي أن أعمال التصحيح والتقدير تتم بعناية ودقة متناهية ليحصل الطلاب على علامتهم كاملة بدون أي نقصان، هذا ومن المرجح ارتفاع نسبة النجاح بشكل غير مسبوق.

نتائج الطلاب الامارات 2023

مع نهاية العام الدراسي 2022-2023 في الإمارات، ينتظر الطلاب بفارغ الصبر إعلان نتائجهم المنتظرة. وفقًا للتقويم الرسمي، تم تحديد مواعيد إعلان النتائج لمختلف الصفوف.

درجات الطلاب وزارة التربية والتعليم

موعد نتائج الصف الثاني والثالث والرابع والخامس والسادس والسابع والثامن التاسع والعاشر والحادي عشر والثاني عشر في الإمارات

سيتم الإعلان عن نتائج الطلاب من الصف الأول إلى الرابع يوم الخميس الموافق 22 يونيو، حيث سيتلقى الطلاب الأصغر سنًا نتائجهم ويشاركون فرحة النجاح مع أسرهم. وفي اليوم التالي، وهو الجمعة الموافق 23 يونيو، سيتم الإعلان عن نتائج الطلاب من الخامس إلى الثامن، مما يشكل لحظة مهمة في مسيرة تعليمهم.

موقع الشهادات وزارة التربية والتعليم الإمارات

وبالنسبة للصفوف من التاسع للحادي عشر، سيتم الإعلان عن نتائجهم يوم السبت الموافق 24 يونيو، حيث ينتظرون بفارغ الصبر معرفة نتائجهم وتحقيق التفوق الأكاديمي. وأخيرًا، سيتم الإعلان عن نتائج طلاب الصف الثاني عشر في جميع المسارات يوم الاثنين الموافق 26 يونيو، وسيشعرون بفخر وسعادة لإنهاء رحلتهم الدراسية بنجاح.

موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات

تتمنى الجهات التعليمية في الإمارات أن تكون النتائج ملبية لتطلعات الطلاب وتعكس جهودهم الكبيرة خلال العام الدراسي. وتتمنى التهاني والتمنيات الطيبة لجميع الطلاب بمستقبل مشرق ومليء بالتحقيقات والنجاح الأكاديمي.

رابط نتائج طلاب الامارات 2023

علي جميع الطلاب في الامارات اتباع بعض الخطوات وذلك من اجل الحصول علي النتائج الامتحانية الخاصة بهم وهي كالاتي :-

  • الدخول على الموقع الإلكتروني “sso.moe.gov.ae“.
  • كتابة البريد الإلكتروني وكلمة المرور.
  • التأشير على مربع تذكرني.
  • الضغط على تسجيل دخول.
  • النقر على أيقونة النتائج.
  • تحديد المرحلة التابع لها الطالب.
  • كتابة بيانات الطالب.
  • الضغط على عرض النتيجة.
  • يتم طباعة الشهادات إلكترونياً من الساعة الثامنة مساءً حتى الحادية عشر مساءً بعد إعلان النتيجة.

زر الذهاب إلى الأعلى