أخبار التعليم

عاجل .. نتائج موريباك 2023 موريتانيا!! ظهرت الآن نتائج كونكور عبر الموقع الرسمي mauribac.com

ها قد اقتربت اللحظة المنتظرة وهو وقت الإعلان الذي يشغل بال جميع المواطنين سوف تقوم وزارة التهذيب الوطنية  بالدولة الموريتانية النتائج المنتظرة، حيثُ ينتظر الجميع الحصول علي نتيجة كونكور  الانترنت وهذا الإعلان جاء من خلال إحدى المصادر التربوية المهمة، وفي خلال ساعات قليلة لن تتخطي 24 ساعة سيكون الجميع قد حصل علي النتيجة وهذا بطريقة سهلة وبسيطة عبر الموقع الإلكتروني.

نتائج موريباك 2023

تم القيام بالبحث وبطريقة مكثفة عن الموقع الخاص بنتائج الموريباك لهذا العام٢٠٢٣، وفي نفس الوقت الذي تم فيه التأكد من القرب من انتهاء النتائج قام مصدر مسؤول بالتحدث عن النتيجة وعن موعد ظهورها وكافة البيانات المتعلقة بالمواطنين.

وكما جاء في البيان أنه تم الانتهاء وجميع النتائج في انتظار اعتمادها وتوفيرها للمواطنين عقب الاعتماد مباشرتا وهذا من خلال موقع واحد موثوق و بسيط وهو المتخصص في ذلك، وحتى تتمكن من الوصول إلى النتائج كل ما عليك هو الدخول إلى منصة موريباك الاصلية.

ويمكن بكل سهولة من خلال الضغط علي هذا الرابط www.mauribac.com الدخول إلى ابمنصة و القيام بالاستعلام فور ظهور نتيجة الموريباك التابعة لموريتانيا.

خطوات منصة نتائج موريباك ٢٠٢٣

فور ظهور النتيجة يكون هناك فرصة لكل الراغبين في النتيجة في الوصول اليها في زمن قليل وبدون اي اخطاء من خلال منصة موريباك و باتباع خطوات قليلة كالتالي:

  • بعد دخول المنصة مباش هنا يتم اختيار المرحلة الصفية والتعليمية المرغوب في نتائجها.
  • وادخال البيانات بطريقة منظمة و صحيحة.
  • تحديد الولاية التابع لها الطالب و كذلك اسم المؤسسة.

زر الذهاب إلى الأعلى