عربي و دولي

الآن استعلم عن اسمك .. قوائم “أسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية 2024” الوجبة الأخيرة عبر منصة مظلتي .. بادر بالتسجيل

يعتبر تحديث ملفات أسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية 2024من الموقع الرسمي الخاص بوزارة العمل بالعراق من المواضيع المهمة التي تصدرت محركات البحث جوجل وذلك بالتحديد من جانب أصحاب الراتب المحدود الذين يرغبون في الاستفادة من هذا الدعم المقدم من جانب برنامج الرعاية الاجتماعية، ومن المعروف أن هذا الدعم يتم منحه لجميع الأسر التي تكون بحاجة إليه وفيما يلي في هذا المقال سوف نرفق لكم خطوات الاستعلام عن تلك الأسماء وجميع التفاصيل الأخرى.

أسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية 2024

في الواقع أنه مع مواكبة الجهود الخاصة بوزارة العمل العراقية في إتاحة ملفات أسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية 2024، تم الكشف عن العملية الخاصة بفحص وأيضا دراسة سلسلة هائلة من الطلبات التي تقدم من جانب برنامج الرعاية الاجتماعية وتقوم الوزارة بإجراء في الوقت الحالي العملية الخاصة بالمراجعة والتدقيق لتلك الطلبات بغية إنهاء جميع الطلبات والكشف عن كل الأسماء التي تم قبولها في الرعاية الاجتماعية الدفعة القادمة، ومن المحتمل أن يصرف الدعم المالي لجميع الأشخاص المستحقين الشهر الجاري وقبل أن يأتي شهر رمضان الكريم لسنة 2024.

رابط كشوفات أسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية العراقية 2024

من الممكن ان تقوم باستخراج الأسماء التي تم شمولها في برنامج الرعاية الاجتماعية للشهر الجاري من سبتمبر 2024 وهذا من خلال السير على سلسلة الخطوات التالية:

  • الخطوة الأولى الانتقال الى الموقع الرسمي الالكتروني الخاص بوزارة العمل العراقية عن طريق النقر على هذا الرابط
  • الخطوة الثانية الانتقال الى ايقونة كشوفات منصة مظلتي
  • الخطوة الثالثة انتقاء زر الكشوفات بأسماء الرعاية الاجتماعية
  • الخطوة الرابعة انتقاء رقم الدفعة المطلوب الاستعلام عنها
  • الخطوة الخامسة تدوين اسم المتقدم وأيضا رقم الهوية الوطنية
  • الخطوة الأخيرة النقر على زر الاستعلام.

زر الذهاب إلى الأعلى