ظهرت الان نتيجة الدبلومات الفنية 2023 على بوابة التعليم الفني”زراعي، صناعي، تجاري، فندقي”

ظهرت الان نتيجة الدبلومات الفنية 2023 على بوابة التعليم الفني”زراعي، صناعي، تجاري، فندقي”

نتيجة الدلومات الفنية 2023 الدور الاول ” صناعى- زراعى- تجارى” حيث من المقرر الإعلان عن نتائج الدبلومات الفنية في وزارة التعليم الفني في جميع المحافظات المصرية اليوم الأربعاء، خلال المؤتمر الصحفة بمقر وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى ولمعرفة النتيجة، يمكن للطلاب الاطلاع عليها من خلال الرابط الرسمي لنتائج الدبلومات الفنية على بوابة التعليم الفني، وذلك باستخدام رقم الجلوس الخاص بهم، ويحق للطلاب الذين يرغبون في تقديم طلب التظلم ذلك خلال مدة أقصاها 15 يومًا من وقت ظهور النتيجة.

نتيجة الدبلومات الفنية 2023 على بوابة التعليم الفني

يبحث الآن ما يقرب من 715,432 طالبًا وطالبة عن رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2023 على بوابة التعليم الفني، ومن المتوقع أن يتسبب ذلك في ضغط كبير على السيرفرات الخاصة بالموقع، مما يؤدي إلى بطء في التحميل. لذلك، ينصح بالانتظار قليلاً حتى يتم تحسين سرعة التحميل وتسهيل الوصول إلى النتيجة.

  • للاطلاع على نتيجة الدبلومات الفنية 2023  الدخول إلى موقع التعليم الفني التابع لوزارة التربية والتعليم.
  •  ثم تحديد السنة الدراسية ونوع التعليم الفني (صناعي، زراعي، فندقي، تجاري).
  • اختيار المدرسة التابع لها والمحافظة
  • إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب
  • وبعد لحظات، سيتم عرض النتيجة على الشاشة.

 نتيجة الدبلومات الفنية 2023

تتضمن بوابة التعليم الفني الرسمية نتيجة الدبلومات الفنية 2023 لأكثر من 715,432 طالبًا وطالبة مسجلين في التعليم الفني بجميع تخصصاته (زراعي، صناعي، تجاري، فندقي). وتشمل النتيجة إجمالي عدد 1337 مادة تم امتحانها خلال الفترة من 27 مايو إلى 8 يونيو 2023.