“هُنـا”.. رابط fany.emis.gov.eg نتيجة الدبلومات الفنية 2023 الدور الأول زراعي/صناعي/تجاري/فندقي عبر بوابة التعليم الفني

“هُنـا”.. رابط fany.emis.gov.eg نتيجة الدبلومات الفنية 2023 الدور الأول زراعي/صناعي/تجاري/فندقي عبر بوابة التعليم الفني

رابط fany.emis.gov.eg نتيجة الدبلومات الفنية 2023 الدور الأول زراعي/صناعي/تجاري/فندقي عبر بوابة التعليم الفني، يبحث الآلاف من أبنائنا الطلاب في مرحلة الدبلومات الفنية في جميع التخصصات نظام 3-5 سنوات، عن رابط الإستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية الدور الأول 2023 والتي من المقرر إعلانها خلال الساعات القادمة عبر الموقع الرسمي لبوابة التعليم الفني، فور إعتماد النتيجة رسميًا من الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم وخلال السطور التالية نستعرض معكم خطوات الإستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية الدور الأول برقم الجلوس والأسم.

موعد fany.emis.gov.eg نتيجة الدبلومات الفنية

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن موعد اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية الدور الأول 2023، مؤكدة أن الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، سيقوم بإعتماد نتيجة الدبلومات الفنية رسمياً خلال الأسبوع الحالي، وذلك وفقاً لبيان صادر عن الوزارة وإعلان أسماء الطلاب الأوائل علي شهادة الدبلومات الفنية.

نتيجة الدبلومات الفنية 2023 الدور الأول

أفادت الوزارة في البيان بأن أعمال التصحيح ورصد الدرجات والمراجعة تمهيدًا لإعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2023 الدور الأول، سيتم استئنافها بعد عودة أعضاء اللجنة ومراكز التصحيح من إجازة عيد الأضحى المبارك، مشيرة إلى أنه سيتم اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2023 فور الانتهاء من أعمال التصحيح والرصد والمراجعة.

رابط الإستعلام نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس

يمكن للطلاب الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية لعام 2023 برقم الجلوس بعد اعتمادها رسمياً من وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وذلك عبر اتباع الخطوات التالية:

موعد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2023

من المتوقع أن يصدر الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، نتيجة الدبلومات الفنية 2023 الدور الأول خلال هذا الأسبوع، وذلك باستخدام رقم الجلوس لجميع النوعيات (الصناعي، الزراعي، التجاري، الفندقي).

نتيجة الدبلومات الفنية 2023 الدور الأول جميع التخصصات

من المقرر أن يعتمد الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، نتائج الدبلومات الفنية للعام 2023، وذلك خلال الأسبوع الحالي، وستتضمن النتائج جميع النوعيات، بما في ذلك الصناعي والزراعي والتجاري والفندقي.

ويقوم حاليًا فريق الكنترولات بعمل اللمسات الأخيرة على نتائج الدبلومات الفنية للعام 2023، استعدادًا لتجميعها برقم الجلوس في شكلها النهائي، وعرضها على الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم لشؤون التعليم الفني، ومن ثم على الدكتور رضا حجازي، تمهيدًا لبدء مراسم الاعتماد الرسمي.

نتيجة الدبلومات الفنية التجارية الصناعية الزراعية 2023

أوضحت وزارة التربية والتعليم الفني أن نتيجة الدبلومات الفنية لعام 2023 سيتم الإعلان عنها خلال الأيام القادمة، وذلك بعد اعتماد وزير التربية والتعليم الفني الدكتور رضا حجازي نتائج الدبلومات الفنية الرسمية برقم الجلوسـ وسيتمكن الطلاب من الاطلاع على نتائجهم بسهولة من خلال إدخال رقم الجلوس الخاص بهم على الموقع الرسمي للوزارة.

نتيجة الدبلومات الفنية 2023 بوابة التعليم الفني

أوضحت الوزارة أنه سيتم استئناف أعمال التصحيح ورصد الدرجات والمراجعة بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك لأعضاء لجان ومراكز التصحيح. وأشارت الوزارة إلى أن نتيجة الدبلومات الفنية لعام 2023 ستكون متاحة برقم الجلوس خلال الأسبوع الحالي بعد الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة.