“القنوات الناقلة” موعد عرض مسلسل المتوحش الموسم الثاني

“القنوات الناقلة” موعد عرض مسلسل المتوحش الموسم الثاني
موعد عرض مسلسل المتوحش الموسم الثاني

تزداد التساؤلات العديدة على مواقع التواصل الاجتماعي والإنترنت حول موعد عرض مسلسل المتوحش الموسم الثاني، حيث يعد مسلسل المتوحش التركي هو من المسلسلات التركية الدرامية التي ذاع صيتها مؤخراً، والتي حققت نجاحات كبيرة في بلاد الوطن العربي، لذلك نوضح لكم في الآتي موعد عرض الجزء الثاني من المسلسل.

موعد عرض مسلسل المتوحش الموسم الثاني

قد أعلنت الشركة المنتجة للمسلسل أنها لا تزال تقوم بتصوير مشاهد وحلقات الموسم الثاني من مسلسل المتوحش، أما بخصوص موعد عرض مسلسل المتوحش الموسم الثاني، فقد أوضحت الشركة المنتجة أنه لم يتم تحديد يوم محدد لعرض الجزء الثاني من المسلسل، ولكن أشارت أنه من المتوقع أن يعرض في نهاية شهر سبتمبر المقبل ضمن مجموعة عرض المسلسلات الشتوية للمسلسل.

قصة مسلسل المتوحش

مسلسل المتوحش هو نوع المسلسلات الدرامية التي تحكى الصراعات الدائرة في أجواء عائلية، و تدور حول قصة الشاب يامان الذي يعد من عائلة غنية، ولكن يتم اختطافه صغيراً من قبل زوج والدته ليكبر وينشأ الطفل في الشارع ضمن مجموعة من الأصدقاء، الذي يلتقي بهم ليكونوا مع بعضهم أسرة ثم تظهر الصراعات الدرامية،عندما يكتشف يمان عائلته الحقيقة وظهور المعانة في التكيف معهم.

قنوات عرض مسلسل المتوحش

إليك أهم القننوات التركية والعربية، التي تنقل مسلسل المتوحش 2024 للموسم، ولمعرفة تردد تلك القنوات تعرضه إليكم في التالي.

قناة فوكس التركية

التردد الخاص بالقناة:12329.

نوع الإستقطاب: أفقي.

كود الترميز الخاص بالقناة:6666.

نسبة تصحيح الخطأ: ⅔.

قناة أون التركية

التردد الخاص بالقناة: 12209

نسبة تصحيح الخطأ:¾.

القمر الصناعي: نايل سات

كود الترميز الخاص بالقناة: 27500.

قناة mbc 1 السعودية

التردد الخاص بالقناة: 11270.

نوع الإستقطاب الخاص بالقناة: رأسي.

كود الترميز الخاص بالقناة: 27500.

نسبة تصحيح الخطأ:⅚.

القمر الصناعي: نايل سات.