القنوات المجانية الناقلة لمباراة مصر وفرنسا الإثنين 5 اغسطس 2024 في نصف نهائي اولمبياد باريس

القنوات المجانية الناقلة لمباراة مصر وفرنسا الإثنين 5 اغسطس 2024 في نصف نهائي اولمبياد باريس
القنوات المجانية الناقلة لمباراة مصر وفرنسا

عشاق الساحرة المستديرة يبحثون عن القنوات المجانية الناقلة لمباراة مصر وفرنسا، في نصف نهائي أولمبياد باريس والذي يسعى فيها المنتخب المصري أن يستكمل الفوز الذي حققه على منتخب باراجواي بركلات الترجيح في المباراة التي جمعت بينهما في منافسات ربع نهائي دورة الألعاب الأولمبية أولمبياد باريس 2024، ويأمل الفراعنة في تحقيق الفوز أمام المنتخب الفرنسي ليتأهل إلى الدور النهائي للمرة الأولى في تاريخه ويحصد أول ميدالية له من أولمبياد باريس .

موعد مباراة منتخب مصر وفرنسا في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024

ومن المقرر أن تنطلق صافرة الحكم لمباراة مصر وفرنسا في دور نصف نهائي من أولمبياد باريس 2024، مساء يوم الإثنين الموافق 5 أغسطس 2024 على ملعب جروباما ستاديوم .

حيث تأهل المنتخب المصري إلى دور ربع نهائي أولمبياد باريس بعد أن تمكن من احتلال صدارة المجموعة الثالثة والتي تضمنت كلاً من : “إسبانيا، أوزبكستان والدومينيكان”، برصيد 7 نقاط.

فيما تأهل الفراعنة إلى المربع الذهبي من البطولة بعد الفوز الذي حققه على منتخب باراجواي بركلات الترجيح (4/5) بعد التعادل بهدف وحيد لكلاً منهما، فيما تمكن المنتخب الفرنسي من التأهل إلى هذا الدور من البطولة بعد الفوز الذي حققه على نظيره الأرجنتيني بهدف مقابل لا شئ.

القنوات المجانية الناقلة لمباراة مصر وفرنسا

ويمكنكم متابعة أحداث مباراة مصر وفرنسا على قناة بي إن سبورت 1 التابعة لشبكة قنوات بي إن سبورت القطرية، والتي يمكنكم استقبال ترددها من خلال الجدول التالي:

  • التردد: 11585.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
  • القمر الصناعي: النايل سات.