نتيجتك بدرجات جديدة .. رابط الاستعلام عن نتائج اعتراضات الثالث متوسط 2024 بالعراق بخطوات رسمية من وزارة التربية العراقية

نتيجتك بدرجات جديدة .. رابط الاستعلام عن نتائج اعتراضات الثالث متوسط 2024 بالعراق بخطوات رسمية من وزارة التربية العراقية
رابط الاستعلام عن نتائج اعتراضات الثالث متوسط 2024

رابط الاستعلام عن نتائج اعتراضات الثالث متوسط 2024، يتوجب عليكم البحث عن طريقة التحقق من نتائج الاعتراض على نتائج الثالث المتوسط لعام 2024 في مختلف المحافظات والمديريات التعليمية في العراق، بما في ذلك الرصافة وبغداد وكركوك وذي قار ونينوى وصلاح الدين والبصرة، فقد قدم العديد من الطلاب اعتراضاتهم على عدد المواد ونتائج الامتحانات خلال الشهر الماضي، وقد بدأت وزارة التربية العراقية والمديريات التعليمية في تقديم نتائج هذه الاعتراضات خلال الأيام الماضية ومن المتوقع أن تستمر هذه العملية في الأيام القادمة.

رابط استعلام عن نتائج اعتراضات امتحان الثالث متوسط لعام 2024 على موقع نتائجنا.

يمكن لجميع الطلاب الآن الوصول إلى نتائج الاعتراضات للصف الثالث المتوسط للدور الأول عبر موقعنا، حيث قامت الوزارة بإطلاق هذا الموقع الذي يمكن تحميل النتائج عليه، لجميع المراحل الدراسية بما في ذلك اعتراض النتائج. يمكننا الآن الاستعلام عن نتائج الاعتراضات من خلال بعض الخطوات البسيطة:

  • في البداية يتم الدخول إلى موقع نتائجنا.
  • ثم نقوم بتحديد “التحفظات”
  • سيتطلب الموقع أيضًا من المستخدم تحديد مستوى التعليم والدقة، حيث سنختار الدقة الأولى.
  • ثم نقوم بكتابة الرمز الامتحاني الخاص بالطالب في الأقسام المعينة لذلك.
  • في النهاية ، يتم النقر على الزر “بحث” ، وسوف تظهر نتائج الطالب بشكل مفصل بعد لحظات قليلة.

نتائج اعتراضات الثالث متوسط 2024

ظهرت نتائج الاعتراضات على نتائج الثالث متوسط الدور الأول في جميع المحافظات بشكل متتالٍ، تم ظهور نتائج الاعتراضات في عدد من المحافظات، بما في ذلك الرصافة الأولى والثانية وديالى وواسط والبصرة، لا زالت نتائج اعتراضات ذي قار والقادسية وميسان والرصافة الثالثة قيد الانتظار، يتم فحص كل محافظة على حدة، وبمجرد اكتمال فحص الاعتراضات، سيتم الإعلان عنها وعرضها في ملف pdf.