Direct link نتائج التاسع سوريا 2024 بالاسم ورقم الاكتتاب.. وزارة التربية والتعليم السورية

Direct link نتائج التاسع سوريا 2024 بالاسم ورقم الاكتتاب.. وزارة التربية والتعليم السورية

كثرت التساؤلات والبحث في سوريا عن نتائج الصف التاسع والتي من المتوقع الإعلان عنه في الأيام القليلة القادمة، ويمكن للطلاب والطالبات الاستعلام عن نتائجهم عبر موقع وزارة التربية السورية الرسمي، وحاليا ما عليهم سوى الانتظار حتى رفع النتيجة على الموقع الرسمي، وسنوضح لكم التفاصيل عن نتائج التاسع سوريا 2024.

نتائج التاسع سوريا 2024 بالاسم

أكدت وزارة التربية السورية في بيان رسمي لها أنه لا صحة لما ورد عن مواعيد ظهور النتائج المتداولة على الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي، وأشارت الوزارة إلى أن تصحيح الاختبارات لم ينته بعد في جميع مراكز التصحيح ، وأوضح المتحدث الرسمي باسم الوزارة أنه سيتم الإعلان بشكل رسمي عن النتائج فور انتهاء عملية التصحيح عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية، وسيتم عقد مؤتمر صحفي للمتحدث الرسمي باسم وزارة التربية للإعلان عن رفع النتيجة على الموقع الرسمي، ودعت الوزارة أولياء الأمور والطلاب إلى التحلي بالصبر والانتظار حتى يتم الإعلان عن النتيجة بشكل رسمي.
كما أن وزارة التربية السورية تطمئن الطلاب وأولياء أمورهم بأن نسبة النجاح لهذا العام مرتفعة عن السنوات السابقة، وأن الامتحانات كانت سلسة وسهلة للطالب.

الاستعلام عن نتائج التاسع سوريا 2024 بالاسم

تيسيرا على الطالب وولي الأمر من الازدحام والذهاب إلى المدرسة لمعرفة النتيجة، أعلنت وزارة التربية السورية أنها سترفع النتيجة على موقعها الرسمي، كل ما عليك فقط هو اتباع الخطوات التالية:-

  • قم بالدخول على (الموقع الرسمي لوزارة التربية السورية).
  • ثم الدخول إلى (قسم الاستعلام عن النتائج).
  • ثم إدخال (اسم الطالب) و(مكان إقامته) و(مكان إجراء الامتحان).
  • بعد ذلك (كتابة رقم الاكتتاب) الخاص بالطالب.
  • يجب مراعاة التأكد من صحة البيانات المدخلة.
  • الضغط على زر (الاستعلام عن النتيجة).
  • ستظهر النتيجة الشاملة لجميع المواد بالنسبة المئوية.