بشكل رسمي .. استعلم عن نتائج التاسع اليمن 2024 برقم الجلوس

بشكل رسمي .. استعلم عن نتائج التاسع اليمن 2024 برقم الجلوس

يعيش طلاب الصف التاسع في اليمن حالة من القلق والتوتر نظراً لتأخر إعلان نتائج الامتحانات التي انتهت منذ حوالي شهر وعلى هؤلاء الطلاب ينتظرون حتى يتم الاعلان عنها من وزارة التربية والتعليم النتائج، لأن هذه المرحلة التعليمية تعد حاسمة لمستقبلهم الدراسي في هذا السياق، أشارت بعض المصادر المسؤولة إلى أن النتائج الخاصة بطلاب الصف التاسع ستُعلن قريباً، ومن المتوقع أن يكون ذلك خلال هذا الأسبوع.

نتائج التاسع اليمن برقم الجلوس 2024

يجب على طلاب الصف التاسع في اليمنطلاب الصف التاسع في اليمن معرفة نتائج امتحاناتهم عبر موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية أو من خلال موقع الإدارة العامة للاختبارات “yemenexam”. بالإضافة إلى ذلك، وفرت اليمن رقم هاتف جوال، 161، لمن لا يمتلكون خدمة الإنترنت يمكن للطالب إرسال رسالة تتضمن رقم جلوسه إلى هذا الرقم، وستصل إليه رسالة نصية تحتوي على تفاصيل النتيجة كاملة عند إعلان النتائج.

استخراج نتائج  التاسع اليمن 2024

يمكن لجميع طلاب الصف التاسع لعام 2024 في اليمن الوصول بسهولة إلى نتائجهم عبر الدخول إلى موقع الإدارة العامة للاختبارات، حيث يتعين عليهم اتباع بعض الخطوات المحددة والموجزة بشكل التالي:

  • في البداية يجب التوجه إلى موقع الإدارة العامة للاختبارات.
  • بعد ذلك، يجب على الطالب اختيار نتائج الصف التاسع في اليمن لعام 2024.
  • ملء المعلومات المطلوبة من الطالب بدقة عالية.
  • سوف تظهر بعد ذلك النتيجة بالدرجات.

موعد ظهور نتائج الصف التاسع اليمن 2024

يترقب التلاميذ وأولياء أمورهم بفارغ الصبر إعلان وزارة التربية في اليمن عن موعد صدور النتائج وقد أوضحت الوزارة أنها ستنشر النتائج على موقعها الإلكتروني بعد الانتهاء من عملية التصحيح وتحديد الدرجات.