موعد مباراة منتخب مصر والجزائر الودية والقناة الناقلة مجاناً بدون تشفير

موعد مباراة منتخب مصر والجزائر الودية والقناة الناقلة مجاناً بدون تشفير

موعد مباراة منتخب مصر والجزائر الودية،  يواصل المنتخب المصري الأول لكرة القدم استعداداته بخوض العديد من المباراة الودية الهامة حيث يواجه نظيره الجزائري في استاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية، تأتي هذه المباراة في نهاية المعسكر التدريبي الذي أقامته الإمارات في الفترة من 9-17 أكتوبر وحالة من الترقب الشديد لتلك المباراة الهامة والقوية بين المنتخب المصري ونظيرة الجزائر ويعد من اهم المباريات العربية المعروفة بالوطن العربي.

في مباراة زامبيا الودية التي أُقيمت على ملعب هزاع بن زايد في الإمارات، سجل حمدي فتحي هدفًا لمنتخب مصر في اللحظات الأخيرة مما أدى إلى فوز المنتخب المصري على زامبيا.

يسعى المنتخب المصري للفوز على فريق المحاربين الصحراويين في إطار استعداده لبطولة كأس الأمم الأفريقية عام 2024 بكوت ديفوار، بالإضافة إلى المشاركة في تصفيات كأس العالم عام 2026 وفقًا لخطة المدرب روي فيتوريا.

يحاول المنتخب الجزائري أن يعد نفسه بأفضل طريقة ممكنة للتحضير للتصفيات المقبلة لكأس العالم 2026 وبطولة كأس أمم أفريقيا 2023.

موعد مباراة مصر والجزائر الودية

تجمع مباراة ودية بين منتخب مصر ومنتخب الجزائر يوم الاثنين القادم في السابعة مساءً على ملعب هزاع بن زايد في الإمارات.

القناة نقل مباراة مصر والجزائر.

تنقل مواجهة المنتخب المصر ونظيرة الجزائر  علي العديد من القنوات الفضائية ابرزهم شبكة قنوات أون تايم سبورت وايضا عبر قناة التلفزيون الأولى الجزائرية، وأيضًا تنقلها شبكة قنوات أبوظبي الرياضية عبر قناة مجانية مفتوحة.

مجموعة مصر في كأس أمم أفريقيا 2023

نتيجة قرعة كأس الأمم الأفريقية 2023 تم وضع مصر في المجموعة الثانية مع غانا، الرأس الأخضر وموزمبيق.