رابط التقديم على تعيينات عقود وزارة التربية العراقية 2023 عبر موقع empedu.ur.gov.iq

رابط التقديم على تعيينات عقود وزارة التربية العراقية 2023 عبر موقع empedu.ur.gov.iq

رابط تعيينات وزارة التربية في العراق فتحت وزارة التربية والتعليم في العراق أبواب التوظيف لجميع الخريجين والباحثين عن فرص عمل في المجال التعليمي تقديم فرصة للعديد من الأفراد للإلتحاق بالقطاع التربوي بشكل تعاقدي في مختلف محافظات البلاد.

الهدف من هذه الخطوة هو التعيين والتوظيف لعدد من المدرسين والمعلمين الجدد لتعزيز القطاع التعليمي وتلبية احتياجاته هذا الإعلان جاء كخبر سار لكثير من المواطنين الذين كانوا يترقبون فرصة للانضمام إلى الجهاز التعليمي حيث يسارعون للبحث عن الرابط الرسمي للتقديم على هذه الوظائف.

وفقًا للبيانات الصادرة عن الوزارة سيكون البدء في استقبال طلبات التوظيف اعتبارًا من يوم الأحد الموافق 10 سبتمبر 2023 وسيستمر حتى الخميس الموافق 14 من نفس الشهر وكانت الوزارة قد أغلقت باب التقديم مؤقتًا في الجمعة السابقة والتي تصادفت في 1 سبتمبر 2023.

رابط التقديم على تعيينات عقود وزارة التربية العراقية 2023

إذا كنت ترغب في التقديم لوظيفة تعليمية ضمن المدارس العراقية عبر وزارة التربية والتعليم فقد تم تسهيل هذه العملية من خلال رابط تعيينات وزارة التربية في العراق ولضمان اكتمال عملية التسجيل بسلاسة ونجاح يرشح اتباع الخطوات المذكورة أدناه:

  • أبدأ بزيارة الموقع الإلكتروني الرسمي لوزارة التربية والتعليم في العراق أو يمكنك الوصول مباشرة عبر الرابط empedu.ur.gov.iq.
  • عند وصولك للصفحة الرئيسية للموقع ستجد وصلة تحمل العبارة أضغط هنا يرجى الضغط عليها للانتقال إلى صفحة التقديم.
  • سيتم عرض قائمة بمديريات التربية التي يمكن التسجيل بها يجب عليك اختيار المديرية التي تود التقديم فيها.
  • بعد ذلك، سيتم توجيهك إلى صفحة مخصصة لإدخال بياناتك الشخصية يرجى التأكد من ملء البيانات بعناية وبدقة.
  • بعد تعبئة كل البيانات يفضل مراجعتها جيدًا للتحقق من صحتها. عند التأكد من أن كل البيانات صحيحة انقر على زر تأكيد البيانات.
  • أخيرًا قم بالضغط على “إرسال الطلب بعد ذلك، سيتم تزويدك برقم طلب خاص بك يرجى الاحتفاظ بهذا الرقم للاستعانة به في المستقبل ولمتابعة حالة طلبك.