Site icon البديل

“ظهرت هنا” برابط مباشر نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الاول عبر موقع وزارة التربية العراقية جميع المحافظات results.mlazemna

نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الاول عبر موقع وزارة التربية العراقية جميع المحافظات results.mlazemna وزارة التربية العراقية أعلنت عن بدء العد التنازلي لقرب موعد ظهور نتائج الثالث المتوسط الدور الأول لعام 2023. ينتظر الطلاب والطالبات في جمهورية العراق بقلق وترقب ظهور النتائج، وذلك في نفس الوقت الذي أعلنت فيه الوزارة عن الانتهاء من مراجعة وتصحيح الامتحانات وفقًا للنموذج الذي تم تسليمه للمشرفين التعليميين المتخصصين للقيام بعملية التصحيح بدقة وشفافية. بعد ذلك، ستقوم اللجان المتخصصة بتحديد الدرجات وتسجيلها، وسيتم ظهور النتائج عبر عبر موقع وزارة التربية العراقية خلال ساعات وتنزيل كشوف PDF لعرض نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الاول عبر موقع  وزارة التربية العراقية جميع المحافظات results.mlazemna

نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الأول

يتوقع الكثير من طلاب وطالبات الصف الثالث المتوسط في مختلف محافظات العراق الحصول على إعلان رسمي من وزارة التربية والتعليم العراقية حول نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الاول. أعلنت الوزارة أيضًا أن العديد من المديريات التعليمية قد أنهت عملية تصحيح الامتحانات وتقييم الدرجات. يُمكن الحصول على النتائج عن طريق الإعلان الإلكتروني في خطوات بسيطة.

نتائج الدور الاول

الثالث متوسط

المحافظة
الحالة
تنزيل
نينوى تم الرفع
ديالى تم الرفع
الكرخ 1 تم الرفع
الكرخ 2 تم الرفع
الكرخ 3 تم الرفع
الرصافة 1 تم الرفع
الرصافة 2 تم الرفع
الرصافة 3 تم الرفع
النجف تم الرفع
ذي قار تم الرفع
القادسية تم الرفع
صلاح الدين تم الرفع
واسط تم الرفع
اربيل تم الرفع
السليمانية تم الرفع
دهوك تم الرفع
الأنبار تم الرفع
بابل تم الرفع
البصرة تم الرفع
كربلاء تم الرفع
كركوك تم الرفع
ميسان تم الرفع
المثنى تم الرفع

الاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط 2023 موقع نتائجنا

يقوم الطالب بتسجيل الدخول بشكل مباشر إلى موقع نتائجنا وبعد ذلك يقوم بتحديد اسم المحافظة التي ينتمي إليها، ثم إدخال الرقم الامتحاني الخاص به، وبعد ذلك تسجيل كافة البيانات اللازمة، يتم تحديد النتيجة المراد الاستعلام عنها والعام الدراسي كذلك وعلى هذا سوف تظهر النتيجة للمستخدم.

يوفر لكم البديل الاخباري خدمة حصرية للحصول على نتائج الثالث متوسط 2023 دور أول العراق وذلك من خلال توفي رابط استخراج نتائج ثالث متوسط الدور الاول 2023 بالرقم الامتحاني والاسم عموم المحافظات.

Exit mobile version