Site icon البديل

هُـنـــا كشوف PDF استعلام اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية العراق 2023 الوجبة الرابعة منصة مظلتي molsa.gov.iq

كشوف استعلام اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية العراق 2023 الوجبة الرابعة منصة مظلتي، تعتبر الرعاية الاجتماعية أحد الأسس الرئيسية للدعم الاجتماعي في العراق، حيث يتم توفير الدعم المادي والاجتماعي للفئات الأكثر احتياجًا في المجتمع. ومن بين هذه الفئات، تأتي الوجبة الرابعة من المشمولين في الرعاية الاجتماعية، والتي تضم العديد من الفئات الهامة.

الرعاية الاجتماعية في العراق

إحدى الفئات المشمولة بالرعاية الاجتماعية في العراق هي الأيتام والأرامل والمطلقات وذوي الإعاقة والفقراء والمهجرين والنازحين الداخليين، بالإضافة إلى فئات محتاجة أخرى. يتم توفير الدعم المالي والعيش لهؤلاء الأشخاص من خلال تقديم بطاقات تموين غذائي ومساعدات مالية وإسكان ورعاية صحية وتعليم وتدريب مهني.

المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2023 الوجبة التاسعة

يعتبر المستفيدون من الرعاية الاجتماعية في العراق وجبة رابعة ذات أهمية كبيرة ، حيث تواجه صعوبات وتحديات كبيرة في الحصول على احتياجاتهم الأساسية للعيش الكريم. وبالتالي ، فإنهم بحاجة إلى دعم واهتمام من المجتمع والحكومة لتحسين ظروفهم وتعزيز مستوى حياتهم.

في النهاية، يتم اعتبار دعم توفير الوجبة الرابعة للمحتاجين من الرعاية الاجتماعية في العراق قسمًا أساسيًا من الجهود المبذولة لتحسين الحياة في المجتمع العراقي، ويعد واجبًا إنسانيًا واجتماعيًا يجب على الجميع أن يساهموا في تحقيقه.

أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية العراق عبر منصة مظلتي

يمكن الاستعلام عن كشوف أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية في العراق عبر منصة مظلتي، وهي المنصة الإلكترونية الرسمية المخصصة لتسجيل وإدارة الحسابات المصرفية للمستفيدين من الدعم الاجتماعي في العراق.

وللاستعلام عن كشوف الرعاية الاجتماعية،يجب على المستخدم :

يجب الإشارة إلى أن منصة مظلتي تخضع لإجراءات الأمان والحماية العالية، وتتم معالجة البيانات الشخصية بسرية تامة وفقًا للقوانين واللوائح المعمول بها في العراق.

موقع وزارة العمل العراقية استعلام اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية الوجبة الرابعة

يمكن الاستعلام عن أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة في العراق عبر موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية، وذلك من خلال الخطوات التالية:

  1.  الدخول إلى موقع الوزارة عبر الرابط التالي: http://www.molsa.gov.i
  2.  النقر على خيار “خدمات إلكترونية” في القائمة العلوية.
  3.  اختيار “الدخول إلى نظام الرعاية الاجتماعية” من القائمة المنسدلة.
  4.  تسجيل الدخول إلى النظام باستخدام الاسم المستخدم وكلمة المرور.
  5.  النقر على خيار “البحث عن المستفيدين” وإدخال المعلومات المطلوبة مثل الرقم التسلسلي للمستفيد ورقم الهوية الوطنية والتاريخ الميلادي
  6.  النقر على زر “البحث” للحصول على نتائج البحث والتحقق من إدراج الاسم في قائمة المستفيدين من الرعاية الاجتماعية.

يجب الإشارة إلى أن هذا النظام يتطلب التسجيل مسبقاً والحصول على اسم مستخدم وكلمة مرور من الوزارة، كما يجب توفير المعلومات الصحيحة لتمكين النظام من الوصول إلى البيانات الخاصة بالمستفيد.

اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية العراق 2023 الوجبة الرابعة

المعاش المدني

المعاشات لذوي الاحتياجات الخاصة

المعاشات لضحايا الحروب والعمليات العسكرية

شروط القبول في الرعاية الاجتماع

Exit mobile version