أخبار التعليم

شاومينج بيغشش تسريب امتحان علم النفس والاجتماع ثانوية عامة الدور الثاني 2023 حقيقة ولا كذب

هناك عدد كبير من الطلاب تبحث الآن بكثرة عن تسريب امتحان علم النفس والاجتماع ثانوية عامة الدور الثاني 2023، المقرر أن يؤديه طلاب الشعبة الأدبية في غضون 245 ساعة فقط من الآن، ومازالت وزارة التربية والتعليم تتابع سير فترة امتحانات الدور الثاني على مستوى الجمهورية، وتسعى لتطبيق الإجراءات الأمنية الوقائية والاحترازية لمنع الغش والحفاظ على صحة وسلامة الطلاب.

انطلقت امتحانات الصف الثالث الثانوي الدور الثاني يوم السبت الموافق 19 من أغسطس الجاري وسوف تستمر الامتحانات حتى يوم الثلاثاء القادم الموافق 29 من أغسطس أي بعد يومين فقط من الآن، مما يحاول بعض الطلاب أن يحصلون على أسئلة امتحان علم النفس والاجتماع على أمل أن يجدون تسريبات هذا العام ويحققون أعلى نسب من النجاح، تابعوا معنا السطور وسوف نوضح لحضراتكم من خلال موقعنا البديل حقيقة تسريب امتحان علم النفس والاجتماع ثانوية عامة الدور الثاني 2023.

تسريب امتحان علم النفس والاجتماع ثانوية عامة الدور الثاني 2023

رغم انتشار صورة وأخبار كثيرة على مواقع التواصل الاجتماعي عن تسريب امتحان علم النفس والاجتماع ثانوية عامة الدور الثاني 2023 إلا أن وزارة التربية والتعليم أكدت على عدم وجود أي تسريبات في امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني.

كما تحذر الطلاب من استخدام أساليب الغش لأن الخطة التي وضعتها الوزارة تكشف أي وسيلة للغش ويعاقب الطالب ويتم تحويله إلى المساءلة القانونية وهذا ما يعرض مستقبله للخطر بعد الوصول لتلك المرحلة، حيث أفادت الوزارة على ضرورة المذاكرة ومتابعة شرح الدروس على القنوات التعليمية أفضل من البحث عن التسريبات.

قد يهمك أيضاً: صدمة..تسريب امتحان الأحياء تالتة ثانوى 2023 

موعد امتحان علم النفس والاجتماع الدور الثاني 2023

لقد مضى الكثير ولن يتبقى سوى ساعات قليلة تفصلنا عن موعد امتحان علم النفس والاجتماع ثانوية عامة الدور الثاني 2023 المقرر ضمن المواد الأساسي على الطلاب من الشعبة الأدبي، سوف يعقد امتحان علم النفس والاجتماع صباح الغد الاثنين الموافق 28-9-2023، وجاءت المدة الزمنية للامتحان على النحو التالي

  • لابد أن يتواجد الطالب داخل المدرسة لتطبيق الإجراءات في الساعة 8 صباحاً.
  • تبدأ لجنة امتحان علم النفس والاجتماع في الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 12 ظهراً.
  • المدة الزمنية المحدد للامتحان وفقاً للجدول الزمني هي ثلاثة ساعات.

زر الذهاب إلى الأعلى