بالدرجات.. Results ظهرت نتيجة دبلوم صناعي وتجارة وزراعي 2023 الدور الأول عبر بوابة التعليم الفني

بالدرجات.. Results ظهرت نتيجة دبلوم صناعي وتجارة وزراعي 2023 الدور الأول عبر بوابة التعليم الفني

نتيجة دبلوم صناعي وتجارة وزراعي 2023 الدور الأول عبر بوابة التعليم الفني، زاد البحث من الطلاب في مرحلة شهادة الدبلومات الفنية عن رابط نتيجة دبلوم صناعي وتجارة وزراعي 2023 الدور الأول عبر بوابة التعليم الفني، وذلك عقب بيان وزارة التربية والتعليم الفني، بعقد اليوم الأربعاء، مؤتمر صحفي برئاسة الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، للإعلان عن نتائج الدبلومات الفنية لعام 2023 في جميع التخصصات بما في ذلك الزراعي، والصناعي، والتجاري، والفندقي، ولكافة الأنظمة، بما في ذلك “السنوات الثلاث، وإعداد مهني، والسنوات الخمس، وتعليم وتدريب مزدوج، وتكنولوجيا تطبيقية”، وخلال السطور التالية نستعرض معكم خطوات الإستعلام عن نتيجة دبلوم صناعي وتجارة وزراعي 2023 الدور الأول عبر بوابة التعليم الفني.

نتيجة دبلوم صناعي وتجارة وزراعي 2023 الدور الأول

أعلنت وزارة التربية والتعليم أن المؤتمر الصحفي لإعلان نتيجة دبلوم صناعي وتجارة وزراعي 2023 الدور الأول سيُعقد في الساعة الثانية والنصف من اليوم، حيث سيتم الإعلان عن نسب النجاح لكل تخصص، وأوائل الدبلومات الفنية، وسيتم عقد المؤتمر في مقر وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالعاصمة الإدارية وإعلان تفاصيل نتيجة دبلوم صناعي وتجارة وزراعي 2023 الدور الأول.

رابط الإستعلام نتيجة دبلوم صناعي وتجارة وزراعي 2023 الدور الأول

ونقدم لكم خطوات الإستعلام عن نتيجة دبلوم صناعي وتجارة وزراعي 2023 الدور الأول التي ستعلن اليوم الأربعاء عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم الفني، من خلال إتباع الخطوات التالية:

أولًا: تسجيل الدخول علي موقع وزارة التربية والتعليم الفني أو من هنااااااااااااااااا.

ثانيًا: النقر علي أيقونة الإستعلام عن نتيجة دبلوم صناعي وتجارة وزراعي 2023 الدور الأول.

ثالثًا: ثم تحديد التخصص.

رابعًا: عليك إدخال رقم الجلوس.

خامسًا: ثم النقر علي كلمة بحث أو إستعلام.

نتيجة دبلوم زراعة وتجارة وصناعة برقم الجلوس

أفادت وزارة التربية والتعليم بأن عدد طلاب الدبلومات الفنية الذين أدوا الامتحانات بلغ 715,432 طالبًا وطالبة، حيث تم تنظيم الامتحانات في 2542 لجنة تضمنت جميع التخصصات الفنية المتاحة، بما في ذلك التخصصات الزراعية والصناعية والتجارية والفندقيةـ وتم إجراء الامتحانات في 1337 مادة امتحانية خلال الفترة من 27 مايو إلى 8 يونيو 2023، وقد تم تنظيم الامتحانات بشكل ميسر للطلاب الممتحنين وفقًا للخطة الموضوعة لها.

ظهرت نتيجة دبلوم زراعة وصناعة وتجارة 2023 الدور الأول

تم الإعلان من قبل وزارة التربية والتعليم عن توفير رابط نتيجة دبلوم زراعة وصناعة وتجارة الدور الأول 2023 على الموقع الرسمي للوزارة، وذلك لتمكين الطلاب من الاطلاع على نتائجهم بسهولة باستخدام رقم الجلوس، ويمكن الاستعلام عن نتائج الدبلومات الفنية 2023 عن طريق اتباع الخطوات التالية: الدخول إلى الموقع الرسمي للتعليم الفني، واختيار الخيار “نتيجة الدبلومات الفنية 2023″، ثم إدخال رقم الجلوس والاسم، وبعدها سيتم عرض النتيجة على الصفحة إذا كانت متاحة.

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2023

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2023، ويمكن للطلاب الاستعلام عن النتيجة عبر الدخول برقم الجلوس على الرابط التالي

https://nategafany.emis.gov.eg

اعتمد الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى اليوم الأربعاء الموافق 5 يوليو نتيجة امتحانات الدبلومات الفنية الدور الأول 2023، وذلك خلال مؤتمر صحفي عقد بمقر الوزارة بالعاصمة الادارية الجديدة.

ظهرت نتيجة الدبلومات الفنية 2023 الدور الأول

وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أصدرت بياناً يفيد بأن نسبة النجاح في نتائج الدبلومات الفنية 2023 بلغت 64.47%. كما فتحت الوزارة الباب أمام الطلاب للاطلاع على نتائجهم عبر الرابط المتاح على موقع الوزارة، وذلك بإدخال رقم الجلوس والاسم. وتمكن الطلاب من الحصول على نتائجهم بسهولة، بما في ذلك نتائج دبلوم سياحة وفنادق 2023.

نتيجة دبلوم زراعة وصناعة وتجارة 2023 الدور الأول

فعلت وزارة التربية والتعليم الفني، رابط نتيجة الدبلومات الفنية للدور الأول لعام 2023، ويمكن للطلاب الاستعلام عن النتيجة باستخدام رقم الجلوس عبر الرابط بوابة مركز المعلومات، وقد اعتمد الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم الفني، نتائج الامتحانات خلال مؤتمر صحفي عُقد بمقر الوزارة في العاصمة الإدارية الجديدة يوم الأربعاء الموافق 5 يوليو 2023.