رابط موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية spa.gov.iq لتنزيل أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2023 الوجبة التاسعه

رابط موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية spa.gov.iq لتنزيل أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2023 الوجبة التاسعه

انها من ضمن ما قامت بالاعلان عنه وزارة العمل وذلك بهدف زيادة مستوى المعيشة حيث انه يتم الان صرف منحة الرعاية الاجتماعية بدولة العراق، وانشت وزارة العمل منصة مظلتي وبعدها اعلنت انه سيتم صرف المنحة للمستحقين على ثلاث مراحل، بسبب الاعداد ومن خلال مقالنا سنتعرف على رابط موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية.

منصة مظلتي للاستعلام عن اسماء المشمولين في الوجبة التاسعة والاخيرة

صرحت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية، عن انه يمكننا التعرف على اسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية العراق فقد انتهى صرف المرحلة الأولى، ويتم البحث من قبل الكثير عن باقي الاسماء التي تم اختيارهم وانه متوافر بهم الشروط الموضوعة من قبل الوزارة ويمكن التعرف عليها من خلال الدخول على الرابط الخاص بوزارة الشؤون أو من خلال رابط منصة مظلتي.

اسماء المقبولين الرعاية الاجتماعية العراق 2023

يتم حصول اصحاب الهمم العالية والعجز والمرضى و المطلقات والأيتام، والأسر التي ليس لديها عائل ولابد من توافر الاتي للقبول.

  • لابد من ان يكون المتقدم عراقي الأصل والنشأة.
  • لا يوجد له عائد مادي ثابت، أو مسجل في التأمين.
  • يشترط في عمر المتقدم أن لا يزيد عن 60 عام، ولا يقل عن 18 بالنسبة للرجال.

الاستعلام عن اسماء المشمولين في الرعاية

تم الانتشار عبر مواقع التواصل الاجتماعي عدد من الاخبار والتي تردد بها انه تم صرف الوجبة التاسعة بالعراق ستكون بشكل الكتروني وصرح وزير العمل والشؤون الاجتماعية علي ان الوجبة التاسعة هي الاخيرة والتي تم توزيعها من خلال توافر مجموعة من الشروط.