Site icon البديل

here.. اسماء الرعاية الاجتماعية 2023.. تحميل كشوفات أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية الوجبة الاخيرة عبر منصة مظلتي spa.gov.iq

يتردد البحث من قبل الأشخاص المستحقين في العراق على محرك البحث جوجل عن اسماء الرعاية الاجتماعية 2023 ‏وذلك بعد أن قامت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية في الإعلان عن الوجبة الاخيرة حيث تقدم العديد من المواطنين للحصول على هذه الوجبة كدعم من الحكومة على الظروف المعيشية ‏ومساعدة الفقراء والمحتاجين ‏على أعباء الحياة وفي هذا المقال سوف نستعرض لكم التفاصيل الكاملة التي تخص ذلك الموضوع.

اسماء الرعاية الاجتماعية 2023

‏‏قامت الدولة العراقية بالإعلان عن الوجبة التاسعة والأخيرة لمساعدة الفقراء والمحتاجين للحصول على حياة كريمة في ظل الظروف ‏التي يعاني منها معظم البلاد من ظروف اقتصادية صعبة لذلك تقدم ‏الكثير ‏من المواطنين للحصول على الدعم المالي ‏‏أعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية عن إتاحة اسماء الرعاية الاجتماعية 2023 ‏عبر منصة مظلتي الإلكترونية لا تمكن المواطنين من الاطلاع عن أسماء ال مشمولين ولا الحصول على كشف الأسماء الكترونيا بسهولة دون أي مجهود.

طريقة ‏الاستعلام عن أسماء المشمولين الرعاية الاجتماعية ‏2023

‏يمكن للمواطنين المستحقين الاستعلام عن اسماء الرعاية الاجتماعية 2023 ‏عن طريق الدخول على منصة مظلتي الإلكترونية التابع إلى وزارة العمل والشؤون الاجتماعية ومتابعة الخطوات القادمة للحصول على كشف الأسماء ‏والخطوات كالاتي:

منصة مظلتي الإلكترونية

‏قامت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية في العراق بالإعلان عن ‏اتاحة كشوف ‏‏اسماء الرعاية الاجتماعية 2023 ‏لمعرفة أسماء المشمولين في الوجه التاسع من خلال منصة مظلتي الإلكترونية لتسهيل على المواطنين في العراق الحصول عليها ‏بدون أي مجهود ومن أي مكان.

Exit mobile version