أخبار التعليم

كشوفات نتائج السادس الاعدادي الدور الثالث 2023 كافة المحافظات pdf موقع نتائجنا {ملازمنا}

نتائج السادس الاعدادي

نتائج السادس الاعدادي الدور الثالث، انتهت وزارة التربية والتعليم العراقية بشكل رسمي من عمليات تصحيح وتجميع درجات الطلاب، والذين يبلغ عددهم قرابة 12,000 طالب، وقد عاش هؤلاء الطلاب في حالة من الترقب المثير، في انتظار نتائج الدور الثالث من الامتحانات، بهدف التأكد من إمكانية الانتقال إلى مرحلة التعليم الجامعي، من خلال التقرير التالي كيفية الاستعلام عن النتائج بالرقم الامتحاني أو الاسم.

نتائج السادس الاعدادي الدور الثالث 2023

قامت وزارة التربية العراقية بالإعلان عن هذه النتائج برابط مباشر وسريع بهدف تسهيل الوصول للطلاب وتجنب التزاحم داخل المدارس، حيث يسعى العديد من الطلاب وأولياء الأمور إلى العثور على رابط للاستعلام عن نتائج السادس الاعدادي الدور الثالث لعام 2023، وقد أكد وزير التعليم العراقي أن نسب النجاح لهذا العام تفوقت على 80%، مما يعكس نجاح النظام التعليمي الذي تم الإعلان عنه في بداية هذا العام.

وأضاف أن الوزارة ركزت على عمليات التصحيح والمراجعة لتجنب حدوث أي أخطاء تؤدي إلى فقدان الطلاب لعدد من الدرجات، وختم وزير التعليم بتقديم التهاني الحارة للطلاب الناجحين، متمنياً لهم المزيد من التقدم والنجاح في المراحل القادمة.

رابط نتائج السادس الاعدادي 2023 دور ثالث

توفير رابط للتحقق من نتائجنا في امتحان السادس الدور الثالث، وإعلان الوزارة عن فعّالية رابط إضافي لتقليل الضغط على الموقع الرسمي، للاطلاع على النتائج، قم باتباع الخطوات التالية:

  1. ادخل مباشرة إلى صفحة نتائجنا.
  2. انقر على زر “الخدمات” المتعلق بنتائج الصف السادس الاعدادي دور ثالث.
  3. حدد المحافظة التي يتبعها الطالب وأدخل جميع البيانات الشخصية المطلوبة.
  4. في النهاية، انقر على أيقونة التنزيل لتحميل جميع الكشوفات المتعلقة بأسماء الطلاب الناجحين.

يمكن للطلاب معرفة نتائجهم بسهولة من خلال اتباع هذه الخطوات نتمنى لكم النجاح.

زر الذهاب إلى الأعلى