أخبار مصر

يافرحتكم زيادة جديدة في مرتبات الموظفين في هذا الموعد + وزارة المالية تُطلق أنباء سعيدة

زيادة المرتبات القادمة

من حق كل موظف أن يتعرف على موعد  زيادة المرتبات القادمة حيث إن هذا الأمر بمثابة إعطائه الطاقة اللازمة لبذل جهد مضاعف لخدمة الوطن والمواطنين، ومنها وجدنا أنه سوف يتم صرف الزيادة على المرتبات ستكون في العام المالي الجديد، حيث جاء هذا القرار ضمن القرارات التي اتخذها السيد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، حينما قام بزيادة الحد الأدنى للأجور في شهر سبتمبر الماضي، لذلك سوف نتعرف سويا على موعد صرف الزيادة الجديدة.

زيادة المرتبات القادمة

بعدما انتشر العديد من الأخبار التي تؤكد على كون هناك زيادة سوف يتم تطبيقها على مرتبات شهر ديسمبر المقبل تحفز الكثير من المواطنين العاملين داخل الجهاز الإداري للدولة للتحقق من مدى صدق هذه الأخبار، ومنها وجدنا أنه لا نية لتطبيق أي زيادة جديدة على المرتبات حيث إنه من المتعارف عليه أن زيادة المرتبات القادمة ستكون في العام المالي الجديد وتحديدا في شهر يوليو، حيث تتم زيادة مرتبات بنسبة تقدر بما يقرب من 7% كل سنة.


والهدف من وضع هذه الزيادة السنوية هو أن يحيا الموظفون حياة كريمة كـ جهود متواصلة من الحكومة المصرية في رفع مستوى أبنائها العاملين على خدمة الوطن والمواطنين دون كلل أو ملل.

مرتبات الموظفين بعد زيادة الحد الأدنى من الأجور

كما نعلم أن زيادة الحد الأدنى من الأجور قد ساعد على تحسين الحياة العامة للكثير من المواطنين الذين يعملون داخل الدولة حتى في ظل التحديات الاقتصادية والأزمات التي يعيشها العالم ما بين انخفاض وارتفاع في مستوى الحياة الاقتصادية.

لذلك قررنا أن نضع لكم قائمة بالرواتب الجديدة بعدما تعرفنا على موعد زيادة المرتبات القادمة، وهي كالتالي

زيادة جديدة في المعاشات في هذا التوقيت + وزارة التأمينات تُطلق اخبار سعيدة.. هو دا الخبر ولا

  • الدرجة الممتازة سوف تحصل على مبلغ 11,100 بدلا من 10,800.
  • الموظفون الحاصلون على الدكتوراه سوف يحصلون على 7,790 جنيها، بدلا من 7,490 جنيها.
  • درجة المدير العام سوف يحصل على 7,212 جنيها بدلا من 6,912 جنيها.
  • على أن يحصل موظفو الدرجة السادسة على 4,045 جنيها بدلا من 3,745 جنيها.

موعد صرف المرتبات

بعدما ذكرنا موعد زيادة المرتبات القادمة، والتي قلنا بانه سوف يتم الزيادة في العام القادم، يتم صرف مرتبات شهر ديسمبر يوم الاحد الذي يوافق الأربعة والعشرين من نفس الشهر، حيث يستمر الصرف لمدة ثلاث ايام متتالية، تختلف حسب الهيئة التابع لها الموظف، وتنتهي يوم السادس والعشرين وذلك من خلال ماكينات الصرف الالي وغيرها من الجهات المعنية بالصرف.

زر الذهاب إلى الأعلى