أخبار السعودية

مراجعه اسعار البنزين في السعودية شهر يوليو 2023

اسعار البنزين السعودية

اسعار البنزين كشفت شركة أرامكو سعودية رفع أسعار البنزين المحلية في شهر يوليو تموز، وذلك اعتبار من يوم السبت وفقًا لما وردته القناة الإخبارية للتلفزيون الرسمي السعودي، والسعر الجديد للبنزين 91 هو 1.29 ريال بدلاً من 0.98 ريال، وسوف يكون بنزين 95 بسعر 1.44 ريال بدلاً من 1.18 ريال، وأيضًا الكيروسين 0.70 ريال، والديزل 0.52 ريال، وغاز البترول المسال 0.75 ريال، واليكم التفاصيل من خلال موقع البديل.

تعديل اسعار البنزين

أوضحت الشركة أن تعديل الأسعار الخاصة بالمنتجات الطاقة عمومًا يتم وفقًا للإجراءات تعديل أسعار منتجات المياه، والطاقة، والحكومة الخاصة بها، وأن الأسعار المحلية لهذه المنتجات قابلة للتغيير انخفاضًا، وارتفاعًا للتغيرات المختلفة في أسعار التصدير الخاصة بالمملكة العربية السعودية إلى الأسواق العالمية، وهي أصبحت مبنية على أسعار الشهر الماضي، وأيضا ليس للأسعار الحالية.

شاهد أيضا: العملاق السعودي للبترول “ارامكو” تعلن عن اسعار البنزين في السعودية لشهر يونيو 2023 |جدول تسعيرة البنزين الجديدة سعر لتر 95 -91

مراجعه اسعار البنزين في السعودية

عداد ما تقوم شركة أرامكو بمراجعه كل أسعار الوقود، والمشتقات الخاصة بها في المملكة بشكل شهري، وذلك لخفض التأثيرات التي تحدث في الأسعار الخاصة بالتصدير، والسوق التصدير العالمي، أو الدولي.

اعتادت الشركة أن تعلن مراجعه في اليوم العاشر من كل شهر عن اسعار البنزين بحيث يبدأ التطبيق عليها من صباح اليوم التالي يمكن لكل ملاك المحطات، وأيضًا المواطنين متابعة كل التحديثات الخاصة بالأسعار بشكل شهري، وذلك عبر شركة أرامكو لبيع الوقود على المواقع الإلكترونية لها من هنا.

شاهد أيضا: أرامكو تعلن اسعار البنزين الجديدة في السعودية شهر يونيو 2023 سعر لتر بنزين 91 و95 في السعودية

وفي نهاية المقال قد وضحنا لكم ما أفادته شركة أرامكو للسعودية في أسعار البنزين المحلية القابلة للتغيير في حسب أسعار التصدير، وكيفية المتابعة للنشاط ذلك التغير في زيارة الرابط الخاص بالشركة لمعرفة كل المستجدات.

زر الذهاب إلى الأعلى