“المباراة الحاسمة” تعرف على موعد مباراة النادي الاهلي وحرس الحدود والقنوات الناقلة 2023

“المباراة الحاسمة” تعرف على موعد مباراة النادي الاهلي وحرس الحدود والقنوات الناقلة 2023

ينتظر عشاق كرة القدم موعد مباراة النادي الاهلي وحرس الحدود بعد أن تم الإعلان عن الموعد الرسمي للمباراة، وهي إحدى مباريات بطولة الدوري الممتاز، الذي استطاع الأهلي أن يحقق الفوز فيهم خلال تسعة عشر مباراة، كما تعادل في حوالي خمس مباريات، واستطاع أن يسجل خمسة وأربعين هدف، ولم يحقق أي خسارة خلال هذه المباريات، كما تم تتويجه في آخر مباراة له بلقب الأميرة السمراء، ولم تكن تلك المرة الأولى للحصول على هذا اللقب.

موعد مباراة النادي الاهلي وحرس الحدود

تم الاعلان عن موعد المباراة والتي تقام يوم الخميس المقبل الموافق 22 من يونيو في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، وهي واحدة من منافسات الدوري الممتاز في جولته السادسة عشر والتي تم تأجيلها من قبل، وستقام المباراة في استاد الكلية الحربية.

يبدأ النادي الأهلي مرحلة استعداده للمباراة وهو في كامل نشاطه وذلك بعد فوزه على سيراميك بهدف واحد، في آخر لقاء بينهما يوم 29 من مايو.

يتصدر النادي الأهلي المركز الثاني في بطولة الدوري الممتاز بعد جمعه 62 نقطة من خلال أداء 24 مبارة، أما المركز الأول فقد احتله بيراميدز بإجمالي 64 نقطة، قام بجمعهم من خلال 30 مباراة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وحرس الحدود

تعرض هذه المباراة على قناة أون تايم سبورت بشكل مباشر، مع إضافة استديو تحليلي يتم عرضه قبل المباراة وبعدها، ويقوم هذا الاستديو بتحليل المباراة من جميع الاتجاهات مع استضافة محللين ولاعبين سابقين.