عاجل .. حالة الطقس غدا الثلاثاء في مصر | تحذير لأصحاب حساسة الصدر والجيوب الأنفية

عاجل .. حالة الطقس غدا الثلاثاء في مصر |  تحذير لأصحاب حساسة الصدر والجيوب الأنفية

المواطنون والمواطنات في جمهورية مصر العربية يبحثون في الوقت الحالي عن حالة الطقس غدا، وذلك بعد أن قامت هيئة الأرصاد الجوية بالإعلان عن حالة الطقس يوم الثلاثاء في جميع المحافظات في جمهورية مصر العربية، فدعونا نوضح لكم التقرير المفصل التي أعلنت عنه هيئة الأرصاد الجوية، فضلًا تابعونا.

حالة الطقس غدا الثلاثاء

تم الإعلان بشكل رسمي من قبل الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس، حيث يكون طقس معتدل في الصباح على كل أنحاء الجمهورية، وسيكون حارًا على شمال الصعيد والوجه البحري والقاهرة الكبرى، بينما شديد الحرارة على جنوب الصعيد ومائل للحرارة بالسواحل الشمالية.

وقد أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المواطنين من أن يتعرضوا بشكل مباشر لأشعة الشمس من أجل تجنب أن يشعر الفرد بارتفاع درجة الحرارة بشكل شديد، ومتوقع أن يكون هُناك شبورة مائية على الطرق المؤدية إلى السواحل الشمالية وسيناء ومدن القناة والمنتقل إليها.

توقعات حالة الطقس الثلاثاء

وضح المركز الوطني للأرصاد الجوية أن الفرصة أيضًا مهيأة لسقوط الأمطار على شمال الوجه ابحري ووسط سيناء والسواحل الشرقية الشمالية وكذلك الغربية، بل وتوقعت أن يكون الطقس معتدل بالليل في شمال البلاد وكذلك جنوب الصعيد والوجه البحري والقاهرة الكبرى، وسيكون الطقس شديد الحرارة بالنهار على مناطق سيناء، بينما سيكون معتدل بالليل على تلك الأنحاء.

مع العلم أنه سيكون هُناك نشاط للرياح بغالبية مناطق الجمهورية والتي من شأنها تلطيف الجو، ولكنها سيتكون في مناطق الصحراء الغربية مثيرة للأتربة والرمال، لذا خذوا حذركم وحافظوا على سلامتكم قدر الإمكان.