Site icon البديل

بداية العد التنازلي .. كم باقي على صرف الدعم السكني؟ .. الوزارة تكشف

كم باقي على صرف الدعم السكني؟ يطرح الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية هذا السؤال خلال الأيام الاخيرة الماضية حيث من المحدد أن يتم صرف رواتب الدعم السكني يوم الرابع والعشرين من كل شهر ميلادي ، ويفصلنا فقط أيام قليلة على موعد صرف رواتب الدعم السكني لجميع المستحقين ، كما يمكن الاستعلام عن جميع ما يخص الدعم السكني عبر منصة سكني الالكترونية وخلال السطور التالية نكشف المزيد من المعلومات حول موعد صرف رواتب الدعم السكني هذا الشهر.

كم باقي على صرف الدعم السكني؟

يوم واحد فقط يفصلنا عن صرف رواتب الدعم السكني حيث أعلنت وزارة الإسكان السعودية عن صرف رواتب الدعم السكني يوم الخميس الموافق 24 من أكتوبر 2024 ويتم صرف رواتب الدعم السكني يوم 21 ربيع ثاني  1446 هجريًا ، وتوفر الحكومة السعودية كافة وسائل الدعم للمواطنين في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعيشها المواطنين خلال الفترة الاخيرة الماضية لمواكبة التطور الذي تشهده المملكة العربية السعودية.

ما هي شروط الحصول على راتب حساب المواطن؟

بعد التعرف على موعد صرف رواتب الدعم السكني يبحث الكثير من المواطنين عن الشروط المطلوبة للحصول على رواتب العدم السكني حيث يجب أن لا يقل عمر المتقدم عن 25 عام ، كما يجب ان لا يكون المتقدم مستفيد من الدعم السكني من قبل ، بالإضافة إل عدم امتلاك المتقدم لحسابات بنكية أو مصرفية بمبلغ كبير ، ويجب أن لا يمتلك المتقدم عقارات أو أملاك خاصة أو مشاريع استثمارية.

Exit mobile version