Site icon البديل

أستعد لـ موعد بداية الاختبارات في السعودية 1446 .. التعليم السعودي يُعلن التفاصيل

يتساءل الكثير من الطلاب عن موعد بداية الاختبارات في السعودية 1446 ولذلك قامت وزارة التربية والتعليم السعودية بالاستجابة لتساؤلاتهم، وأعلنت الموعد النهائي لاختبارات الفصل الدراسي الأول، والذي يتم عقدها بشكل أكاديمي على مدار الثلاث فصول، لكي يتعرف الطلاب على مستوي تحصيلهم، ولمعرفة المزيد من التفاصيل تابعوا السطور التالية.

موعد بداية الاختبارات في السعودية 1446

بعد ذهاب الطلاب السعوديين إلى المدارس في شهر أغسطس الماضي، واستمروا في حصد العلم والمعرفة والثقافة أثناء هذه الفترة، أعلنت وزارة التربية والتعليم السعودية بعقد موعد بداية الاختبارات النهائية للفصل الدراسى الأول من أجل قياس مدى فهم واستيعاب الطلاب لما تناوله أثناء الدراسة، فكل هذا يصب في مصلحة الطلاب، فمن خلالها سوف يتعرف الطلاب على نقاط الضعف والقوة في كل مادة، وذلك بعد صدور نتائج الطلاب، وتعقد الامتحانات في اليوم الأول من جمادى أول لعام 1446، وستنتهي هذه الامتحانات في في اليوم الخامس من ذات الشهر، وفق الله جميع الطلاب ويسر دراستهم.

التقويم الدراسي 1446

تصدر المملكة العربية التقويم الدراسي كل عام قبل بداية الفصول الدراسية، معرفة على ماذا ستسير. العملية التعليمية خلال العام الجديد، ولمعرفة التقويم الدراسي تابع الآتي:

Exit mobile version