أعرف حالًا قبل الصرف .. قيمة الفرد على تموين شهر أكتوبر 2024 وفقًا لوزارة التموين والتجارة

أعرف حالًا قبل الصرف .. قيمة الفرد على تموين شهر أكتوبر 2024 وفقًا لوزارة التموين والتجارة

تساؤلات كثيرة تم تداولها عبر منصات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي عن هل هناك تغيير في قيمة الفرد على تموين شهر أكتوبر 2024؟ وحثت الوزارة على أنه لا هناك تغير في قيمة الفرد فتظل كما هي عليه، حيث أن السلع التموينية تعد من مستلزمات الحياة لدى جميع المواطنين، ولمعرفة المزيد من التفاصيل تابعوا هذا المقال.

قيمة الفرد على تموين شهر أكتوبر

وزارة التموين والتجارة الداخلية توضح لمواطنيها أن الشائعات المنتشرة عن زيادة قيمة الفرد داخل بطاقة التموين لا صحة له في الأساس وأن قيمة الفرد داخل بطاقة التموين كما هي لا يوجد بها أي تغيير، حيث أنه يتم صرف زجاجة زيت على كل فرد داخل البطاقة مع كيلو من سكر المعبأ وبعض المنتجات والسلع والأخرى المتواجدة داخل المنفذ، ويجب على المواطنين عدم الانسياق لما يتم نشره لأنها يثير الجدل بين الأفراد.

موعد صرف السلع التموينية شهر أكتوبر2024

بعد التساؤلات المريرة التي يرغب المواطنين في معرفتها قامت هيئة التموين والتجارة الداخلية بإصدار بيان رسمي ينص على أن الموعد النهائى لصرف السلع التموينية كل شهر ميلادي يوافق اليوم الأول وستدوم استمرارية الصرف حتي يوم الاخير من ذات الشهر، ويحس ذلك على أن شهر أكتوبر سيكون موعد الصرف هو يوم الثلاثاء القادم الموافق لواحد من أكتوبر الميلادي 2024.

أسعار السلع التموينية لشهر أكتوبر

إليكم قائمة أسعار شهر أكتوبر، في المحور الثاني:

  • يأتي كيلو السكر بسعر اثني عشر جنيهات.
  • أما عن واحد كيلو أرز معبأ بسعر يصل إلى 60 جنيه.
  • ويصبح سعر زجاجة الزيت 800 مللى ثلاثين جنيه مصري.
  • وبالنسبة لكيلو الدقيق المغلق يتم بيعها داخل المكاتب التموينية بسعر 18 جنيه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *