“وزارة التربية الجـزائرية”.. طريقة التسجيل في «فضاء الأولياء التلاميذ» لمعرفة نتائج أطفالك” 2025.. ادخـل السـايت awlyaa.education.dz

“وزارة التربية الجـزائرية”.. طريقة التسجيل في «فضاء الأولياء التلاميذ» لمعرفة نتائج أطفالك” 2025.. ادخـل السـايت awlyaa.education.dz
"وزارة التربية الجـزائرية".. طريقة التسجيل في «فضاء الأولياء التلاميذ» لمعرفة نتائج أطفالك" 2025.. ادخـل السـايت awlyaa.education.dz

قامت وزارة التربية الوطنية في دولة الجزائر بالإعلان عن أنها قامت بفتح باب التسجيل في التربية التحضيرية وذلك الأمر تم الإعلان عنه في بيان رسمي محددة بأن تم فتح باب التسجيل في موقع فضاء الأولياء لجميع الطلاب المولودين من أول جانفي و30 ديسمبر يوم 29 من شهر سبتمبر، ويستطيع جميع أولياء الأمور الآن الراغبين في تسجيل أبنائهم في التربية التحضيرية أن يقوموا باتباع الخطوات التي قامت بالإعلان عنها وأيضا الموافقة على التعليمات المذكورة من قبل الوزارة.

موعد فتح تسجيلات التربية التحضيرية أطفال 2025

أعلنت وزارة التربية الوطنية في دولة الجزائر عن أن سوف يتم فتح التسجيلات التربية التحضيرية أطفال بداية من يوم 29 من شهر سبتمبر الجاري، وسوف تستمر عملية استقبال الطلبات حتى يوم 9 من شهر أكتوبر القادم، موضحة بأن تتم عملية التسجيلات من قبل الموقع الرسمي لفضاء أولياء التلاميذ، لذلك يجب عليكم معرفة الخطوات التي يجب عليكم إتباعها للتسجيل في ذلك الموقع، لذلك نحن سوف نقوم بتوفير لكم تلك الخطوات حتى يكون الأمر سهل عليكم أثناء عملية التسجيل بها وأيضا الإطلاع على نتائج الخاصة بالطلاب من خلاله. 

التسجيل في موقع فضاء الأولياء 2025

لكي تستطيعوا الاستفادة من موقع فضاء أولياء التلاميذ يجب عليكم أن تكونوا تمتلكوا حساب في ذلك الموقع لذلك سوف نوفر لكم الخطوات التي يجب عليكم اتباعها حتى تستطيعوا التسجيل به:

  1. يجب الدخول على سيت فضاء الأولياء والضغط على تسجيل جديد.
  2. يجب بعد ذلك كتابة بيانات ولي الأمر.
  3. عليكم بعد ذلك الضغط على المترشحين المتمرسين ثم الضغط على قائمة تسجيل جديد.
  4. قوموا بعد ذلك بكتابة البيانات المتعلقة بالطالب ثم طباعة الاستمارة من موقع فضائل أولياء.
  5. قوموا بالتوجه إلى مؤسسة التمريس للابن واحصلوا على الموافقة من طرف مدير مؤسسة التمرس لتفعيل الحساب الخاص بكم على ذلك الموقع.

تسجيلات التحضيري التلاميذ مواليد 2019

للتسجيل في موقع فضاء الأولياء للأطفال مواليد 2019 فقط، الموقع لا يقبل أي سنة أخرى، بعد التقديم مباشرة سوف يتم سحب الاستمارات للحصول على النتائج مباشرة، لتوجيه التلاميذ الجدد للمؤسسة المختارة من ولي الأمر أثناء التقديم على موقع فضاء الأولياء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *