سعر ومواصفات هاتف Huawei P60 Pro بكاميرا ثلاثية عالية الدقة ومعالج Snapdragon 8 في الإمارات والسعودية

سعر ومواصفات هاتف Huawei P60 Pro بكاميرا ثلاثية عالية الدقة ومعالج Snapdragon 8 في الإمارات والسعودية

أعلنت شركة هواوي عن توفيرها هاتف Huawei P60 Pro بمواصفات وإمكانيات مميزة ميزته عن غيره من هواتف نفس الفئة مثل الكاميرا ودقتها في التصوير وتوافره بأكثر من نسخة، ولذلك سنعمل على استعراض الإمكانيات الجديدة للهاتف والمواصفات الخاصة بشكله الخارجي وتصنيعه بالإضافة إلى توضيح أسعاره في كلا من المملكة السعودية والإمارات.

مواصفات هاتف Huawei P60 Pro

بعد أن تم طرحه رسميا يمكننا التعرف على جميع مواصفات هاتف Huawei P60 Pro من خلال الآتي:

  • شاشة الهاتف: شاشة الهاتف من نوع LTPO OLED وبمساحة تصل إلى 6.67 إنش، أما عن طبقة الحماية من الخارج فهي من نوع Kunlun Glass وبالنسبة لسطوع الهاتف فيصل إلى حوالي 1200 شمعة.
  • بطارية الهاتف: تصل سعة بطارية ذلك الهاتف المميز إلى حوالي 4815 مللي أمبير، كما إنها تقوم بدعم ميزة الشحن السريع المعروف باسم HUAWEI Super Charge والتي تصل قوته إلى حوالي 88 واط.
  • معالج الهاتف: يأتي ذلك الهاتف بمعالج من نوع Snapdragon 8+ Gen 1 4G، أما بالنسبة لمعالجة الرسوم فتأتي من نوع Adreno 730.
  • كاميرا الهاتف: يحتوي ذلك الهاتف المميز على ثلاثة كاميرا يعملوا بالدقة التالية (الكاميرا الأولى بدقة 48 ميجا بكسل – الكاميرا الثانية بدقة 48 ميجا بكسل – الكاميرا الثالثة بدقة 13 ميجا بكسل).
  • ألوان الهاتف: يتم توفير ذلك الهاتف أكثر من لون مميز بالأسواق لاختيار ما يناسبك منها وتشمل تلك الألوان ما يلي (الأسود – الأخضر – الأبيض – البنفسجي).
  • نسخ الهاتف حسب سعة التخزين: يتوافر من ذلك الهاتف نسختين وهما (النسخة الأولى 8 جيجا رام و256 جيجا بايت – النسخية الثانية 12 جيجا رام و512 جيجا بايت).

سعر هاتف Huawei P60 Pro في السعودية والإمارات

يمكننا التعرف على سعر هاتف Huawei P60 Pro في المملكة السعودية والإمارات من خلال الآتي:

  • السعودية: النسخة الأولى 8 جيجا رام و256 جيجا بايت بسعر 3700 ريال سعودي أما النسخية الثانية 12 جيجا رام و512 جيجا بايت بسعر 4500 ريال سعودي.
  • الإمارات: النسخة الأولى 8 جيجا رام و256 جيجا بايت بسعر 3600 درهم إماراتي أما النسخية الثانية 12 جيجا رام و512 جيجا بايت بسعر 4400 درهم إماراتي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *