Site icon البديل

ما حقيقة فتح باب التسجيل في حملة الراجحي للحج الخيري 2025؟ مؤسسة الراجحي تجيب

حملة الراجحي للحج الخيري 2025

حملة الراجحي للحج الخيري 2025

أجابت مؤسسة الراجحي الخيرية الكامنة داخل المملكة العربية السعودية عن تساؤلات المواطنين السعوديين بخصوص فتح باب التسجيل في حملة الراجحي للحج الخيري لهذا العام، حيث تقدم المؤسسة خدمات خيرية متعددة منها خدمات الحج الخيري والذي يشتمل على كافة النفقات والمصاريف لتمكين المواطنين من أبناء المملكة العربية السعودية الغير قادرين على أداء مناسك الحج دون سداد أي رسوم، هذا بالإضافة إلى توفير وسائل الراحة والمساعدة طوال أيام الحج.

حقيقة فتح باب التسجيل في حملة الراجحي للحج الخيري 2025

نفت مؤسسة الراجحي الخيرية شائعة فتح باب التسجيل للحج الخيري خلال الفترة الحالية حيث يتم فتح باب التسجيل قبل موسم الحج بما يقارب شهرين فقط، وأكدت المؤسسة أنها تستقبل طلبات التسجيل بصدر رحب وتعمل على مراجعة شروط وبنود التسجيل لكي يتم قبول الطلبات الأكثر استحقاقا، حيث يتم الإعلان الرسمي عن فتح باب التسجيل من خلال المنصات الرسمية للمؤسسة.

شروط التسجيل في حملة الراجحي للحج الخيري

أشارت مؤسسة الراجحي الخيرية إلى ضرورة توافر شروط التسجيل كاملة مع المرفقات وذلك عند تعبئة نموذج التسجيل الالكتروني والمجاني في حج عام 2025، وتتمثل شروط التسجيل في:

  1. الحصول على الجنسية السعودية.
  2. أن لا يسبق لمقدم الطلب فرصة لأداء فريضة الحج من قبل.
  3. الانتماء لفئات الفقراء ومحدودي الدخل والعاجزين ماديا عن أداء مناسك الحج.
  4. التمتع بحسن الخلق.
  5. التمتع بصحة بدنية وذهنية تمكن المتقدم من أداء مناسك الحج كاملة حيث يتم الخضوع لكشف طبي للحصول على تقرير موثق من وزارة الصحة السعودية.
  6. تعبئة نموذج التسجيل الالكتروني ببيانات صحيحة من خلال المنصة الرسمية لوزارة الحج والعمرة وكذلك الصفحة الرسمية لمؤسسة الراجحي الخيرية.
  7. الاقامة داخل المملكة العربية السعودية عند تقديم الطلب.
  8. يشترط للمتقدمين تجاوز سن الثامنة عشرة عام.
Exit mobile version