Site icon البديل

مميزات رائعة تقليل الإزعاج وزيادة الخصوصية في تحديث واتساب الجديد الأصلي الأكثر أمانا

تحديث واتساب الجديد

تحديث واتساب الجديد

يُعد تطبيق واتساب من أفضل التطبيقات التي تم تطويرها على الإنترنت، حيث يتيح للمستخدمين إمكانية المراسلة ومتابعة الدروس يوميًا كما يمكن إنشاء مجموعات للشركات، يُعتبر هذا التطبيق من التطورات المثيرة، وقد تمت إضافة العديد من التحديثات لتحسين الأداء وجعله ملائمًا لاحتياجات الحياة اليومية المتزايدة في هذه المقالة، سنستعرض التحديث الجديد والميزات المتاحة في واتساب.

تحديث واتساب الجديد

تحديث واتساب الجديد، وفقًا لتقارير WABetaInfo، يتيح التحديث الجديد لتطبيق واتساب ضمن النسخة التجريبية على أجهزة أندرويد خيارًا في إعدادات الخصوصية يمكّن المستخدمين من منع الرسائل من الحسابات غير المعروفة، هذه الميزة تتوفر ضمن الإعدادات المتقدمة في قسم الخصوصية، حيث يمكن للمستخدمين تفعيلها أو إلغاء تفعيلها بسهولة.

تهدف الميزة إلى تقليل الرسائل المزعجة، إلا أن طريقة التطبيق قد تكون مختلفة عن المتوقع، إذ بدلاً من الحظر الكامل، يقوم واتساب بمنع الرسائل من الحسابات غير المعروفة فقط إذا تجاوزت حجمًا معينًا، مما يسمح للحسابات التجارية أو الحسابات الأخرى التي لم يتفاعل معها المستخدم سابقًا بإرسال رسائل قد تكون مهمة، وعندما تعود حجم الرسائل إلى المستوى الطبيعي، يتم رفع الحظر تلقائيًا.

ميزات التحديث الجديد في الواتساب

في أحدث تحديث تجريبي لتطبيق الواتساب، تم إدخال ميزة جديدة تعزز خاصية تحديث الحالة، وذلك وفقاً لموقع واب بيتا إنفو، يشمل التحديث الجديد ما يلي:

Exit mobile version