Site icon البديل

الغــازي عثمان يعود من جديـد.. الحلقة الأولى من مسلسل قيامة عثمان الموسم السادس على قناة الفجر الجزائرية في هذا الموعد المتوقع!! حضر حالك لا تفوتها

مسلسل قيامة عثمان الموسم السادس

مسلسل قيامة عثمان الموسم السادس

ينتظر العديد من عشاق المسلسل التركي التاريخي قيامة عثمان الموسم السادس، وذلك لاستكمال الأحداث المثيرة التي يقدمها، حيث يحكي المسلسل قصة نشوء الدولة العثمانية، وصراعاتها المستمرة مع قوى متعددة مثل البيزنطيين، المغول والصليبيين و الفرس والتتار، ويتميز المسلسل بتقديم أحداث تاريخية مليئة بالتشويق والإثارة، مما جعله يحظى بشعبية واسعة بين المتابعين، ولمزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع تابعوا معنا السطور القادمة.

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الموسم السادس

يقوم النجم “بوراك أوزجيفيت” بدور البطل عثمان بن أرطغرل، فيما تشارك “نهاد ألتينكايا” في دور إربتوك، كما يضم العمل نخبة من الممثلين الذين نجحوا في تجسيد أدوارهم ببراعة، مما جعل المسلسل يحظى بإشادة جماهيرية واسعة، وقد أفادت الشركة المنتجة بأن الموعد المتوقع لعرض الحلقات الأولى من الموسم السادس إما في أواخر شهر سبتمبر أو خلال الأسبوع الأول من شهر أكتوبر، حيث ينتظره الجمهور بشغف.

القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان

أعلنت العديد من القنوات عن بث المسلسل التاريخي قيامة عثمان الموسم السادس، حيث نال هذا المسلسل شهرة واسعة نظرا لعرضه أحداث تاريخية وفتوحات عظيمة ، وفيما يلي ترددات القنوات الفضائيه الناقلة لمسلسل قيامة عثمان:

قناة الفجر الجزائرية على نايل سات

التردد: 12034

تردد القناة على عرب سات

تردد قناة ATV التركية على نايل سات

تردد قناة اليرموك الأردنية على نايل سات

طريقة تنزيل تردد قناة الفجر الجزائرية

لتثبيت قناة الفجر الجزائرية ومشاهدة اجمل المسلسلات التاريخية، اتبع الخطوات التالية:

 

Exit mobile version