ما هي خدمات منصة فضاء الهناء 2024 وطريقة التسجيل في المنصة

ما هي خدمات منصة فضاء الهناء 2024 وطريقة التسجيل في المنصة

حرصت الحكومة الجزائرية على طرح بعض المواقع الالكترونية، وذلك تسهيلا على المواطنين انهاء كافة احتياجاتهم بطريقة سريعة، وسهلة منها منصة فضاء الهناء التي تعتبر من أهم المنصات الحكومية بالجزائر، ويعتبر التطبيق من أكثر التطبيقات التي يستفاد منها كافة الأشخاص في الخدمات المختلفة، ويرغب العديد من المواطنين التسجيل بالمنصة سنتعرف على الطريقة الصحيحة للتسجيل في السطور التالية.

طريقة التسجيل في منصة فضاء الهناء 2024

تعد منصة فضاء الهناء من أهم المنصات الحكومية التابعة لوزارة الصحة الجزائرية، والتي يحرص العديد من المواطنين الاستفادة منها في العديد من الأمور منها استخراج الإجازات المرضية ويرغب العديد من الأشخاص التسجيل للاستفادة من خدمات المنصة، كل ما عليك هو اتباع الخطوات التالية في التسجيل:

  • في البداية يتم الضغط على منصة فضاء الهناء من الرابط الخاص بهم من هنا.
  • اختر تسجيل الدخول من الشاشة الرئيسية للموقع، بعدها يتم تسجيل كافة البيانات التي تطلبها المنصة ويجب التأكد من صحتها أثناء التسجيل، وهي رقم البطاقة الوطنية الخاصة بالمتقدم، وأيضا الاسم، كما يجب تسجيل تاريخ الميلاد والبريد الالكتروني، ويطلب الموقع تسجيل كلمة سر خاصة بك.
  • اختر تسجيل، وسيتم ارسال رساله على البريد الإلكتروني التي تم تسجيله وفور تأكيد الحساب يمكن الاستفادة من خدمات المنصة بدون قيود.

ما هي خدمات منصة فضاء الهناء 

بعد الاطلاع على الخطوات الصحيحة للتسجيل في المنصة، يرغب بعض المواطنين الاطلاع على أهم خدمات المنصة، وقد تم التوضيح بأنها كالتالي:

  • يحرص التطبيق على توفير إمكانية تسجيل الإجازة المرضية من خلال المنصة.
  • من الضروري تقديم كافة المستندات الرسمية التي تطلبها المنصة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *