عربي و دولي

مشاهدة مسلسل الثمن ٨١ علي شاهد vip

مشاهدة مسلسل الثمن ٨١ علي شاهد vip يهتم البعض بالتعرف على رابط مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 81 كاملة بجودة عالية وذلك على كل من موقع العشق وشاهد وقناة mbc وقد عمل على جذب عدد كبير من المشاهدين ومن خلال مقالنا سنتعرف على مشاهدة مسلسل مسلسل الثمن ٨١ علي شاهد vip.

مسلسل الثمن الحلقة 81

استطاع مسلسل الثمن أن يتصدر جميع محركات البحث كما انه يصنف من ضمن افضل 10 مسلسلات على الساحة العربية وتتزايد البحث عنه بسبب الاحداث المميزة التي يعرضها مع مرور كل حلقة، مما يجعل المشاهد أكثر تعلقًا بالمسلسل عما سبق، وتميز ايضًا بأداء النجوم القوي الذي يجعل المشاهدين يتعاطفون مع البعض.

 الثمن 81 علي شاهد vip

وصل المسلسل للحلقة التي ينتظرها الكثير وهي الحلقة 81 من مسلسل الثمن وينصدم الجميع من أن المهندسة سارة صارت شريكة بشركة زين، ويأتي محامي المرحوم كرم  ليوضح أن كرم قبل رحيله كتب في وصيته ان جميع ما يملكه كتبه لابراهيم ابن سارة وحيث انصدمت ميا وتترك الاجتماع غاضبة،  سارة تكون يالمتحكمة في الشركة وميا تذهب لسمية شاكية ومع الوقت يخسر الجد ابراهيم شركته، وتعود تيما للشركة والشغل والعمل.

قنوات عرض مسلسل الثمن

يتم بث حلقات مسلسل الثمن عبر منصة شاهد وقناة mbc من الأحد إلى الخميس عبر في تمام الثامنة مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت، والتاسعة بتوقيت الامارات، على أن يسبق شاهد، عرض الحلقات على شاشة التلفاز بحلقتين.

يمكنكم متابعة أحداث الحلقة 81 اون لاين عبر الانترنت بدن تقطيع أو حذف وبجودة عالية HD، من خلال موقع لاروزا، وقصة عشق، وماي سيما مجانًا وفي أي توقيت.

نجوم مسلسل الثمن

  • النجم باسل خياط في دور زين
  • الفنان نيكولا معوض في دور كرم.
  • النجمة رزان جمال في دور المهندسة سارة.
  • الفنانة سارة أبي كنعان في دور تيما.
  • رفيق علي في دور الجد إبراهيم مطر.

زر الذهاب إلى الأعلى